فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رحيل شقيقة طلعت زكريا بعد صراع مع المرض

طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا

رحلت شقيقة الفنان طلعت زكريا نادية عن عالمنا وذلك بعد صراع مع المرض استمر عدة سنوات تنقلت خلالها بين عدد من المستشفيات، ونشرت الفنانة ايمي طلعت زكريا من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبر وفاة عمتها وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت الى رحمة الله تعالى عمتي نادية، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

طلعت زكريا لـ سيدتي نت: هذه أسباب فقداني وزني المفاجىء


لم تحدد أسرة الفنان طلعت زكريا موعد العزاء حتى الوقت الحالي. وربما يرجع الأمر لانشغالهم بمراسم الدفن، ولكن من المتوقع أن يتلقى طلعت زكريا واجب عزاء شقيقته فى منزلها بالاسكندرية.
من ناحية أخرى كانت هناك بعض الشائعات التي ترددت حول وفاة الفنان طلعت زكريا وهو ما رد عليه الفنان الشهير في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" بقوله:" أنا لسة حي أرزق ممتش الي عايز يقول حاجة يطلع اللي جواه". وأضاف: "الشائعة أدهشتني خصوصا أنني لم أعاني في الفترة الأخيرة من اي ازمات صحية."

شاهدوا ابنة طلعت زكريا رائعة الجمال في أحدث جلسة تصوير لها مع والدها ...


من ناحية أخرى أوشك طلعت زكريا على الانتهاء من تصوير دوره في أحداث فيلم "الموقف" والذي يشارك فيه مع عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة إيناس النجاروعايدة رياض وحسن عبد الفتاح وأيمن قنديل ومنير مكرم وريكو ونادية العراقية ومحمد رضا والمخرج ممدوح زكي.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طلعت زكريا السينمائية كان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي شارك فيه مع كل من كريم أبوزيد وريم البارودي ودينا وبيومي فؤاد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X