أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرئيس العام: برنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية سيحقق عائداً اقتصاديًّا كبيراً على بلادنا

الرئيس العام برنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية سيحقق عائداً اقتصاديا كبيراً على بلادنا
ولي العهد محمد بن سلمان

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ببرنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية الذي دشنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان –حفظه الله- اليوم الاثنين والذي سيوفر أكثر من مليون و 600 ألف فرصة وظيفية إلى جانب إنشاء (5) مطارات و (2000) كم من السكك الحديدية.


وقال بأن هذا البرنامج الذي يأتي ضمن مبادرات رؤية المملكة الطموحة (2030)، يعمل على تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية وتحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة وذلك في طور السعي الحثيث من قبل قيادتنا الرشيدة -رعاها الله- في استثمار ثروات الوطن ومقدراته بما يعود بالنفع على بلادنا المباركة.


وأكد الرئيس العام على أهمية البرنامج وأنه يحقق ثلث مستهدفات الرؤية المباركة رؤية (2030)، من خلال ضخامة موارده وتنوع مبادراته وتركيزه على زيادة الصادرات غير النفطية وجعل بلادنا منصة للتصدير وإعادة التصدير.


وأشار السديس إلى أن ما سيتحقق من عائد اقتصادي كبير واستقطاب للعديد من الاستثمارات بعون من الله ثم بالعمل الصادق والنظرة الثاقبة لحكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظها الله- الرامية إلى تحويل المملكة من خلال البرنامج إلى مركز لوجستي عالمي لربط القارات الثلاث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X