فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلعت زكريا: «أخناتون في مراكش» تجربة سينمائية مختلفة أراهن عليها فنيًا

الفنان طلعت زكريا
الفنان طلعت زكريا
الفنان طلعت زكريا

كشف الفنان طلعت زكريا أنه يستعد لبطولة فيلم جديد بعنوان «أخناتون في مراكش»، مؤكدًا أن سبب موافقته على هذا العمل هو القضية المهمة التي يناقشها، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من نجوم السينما العربية في الفيلم، لذلك لم يتردد لحظة في الموافقة على العمل.

وأضاف زكريا، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي. نت»، أنه يراهن فنيًا على تجربة «أخناتون في مراكش»، فهي تجربة فنية مشتركة بين مصر والمغرب، وسيتم توزيع الفيلم في البلدين، وعدد من الدول العربية الأخرى، ويشارك في بطولته من مصر: إنتصار، والمطرب سامح يسري، ومن المغرب كل من: خولة بن عمر، رجاء قصابني، سعيد الناصري، ووسام الأمير. وتمنى طلعت أن تنال الفكرة إعجاب الجمهور، خصوصًا أنها مختلفة تمامًا عن كل ما قدمه في السينما من قبل، بحسب تعبيره.

من ناحية أخرى، يستعد طلعت زكريا حاليًا لخوض تجربة مسرحية جديدة، سينطلق بها من دولة الكويت، حيث وصل لاتفاق مع إحدى الشركات هناك لإنتاج مسرحية كوميدية، يعود من خلالها لخشبة المسرح، وسيقوم بعرضها بالكويت ومصر.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان طلعت زكريا كان فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي لم يحقق النجاح المتوقع له، وشارك في بطولته ريم البارودي، دينا، أمينة، وبيومي فؤاد.

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X