فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: عمرو أديب يطالب بوقف "التنمر" ضد شهيرة وسهير رمزي بعد خلع الحجاب

شهيرة وسهير رمزي من دون حجاب
شهيرة تتفقد هدايا يوم الحب
سهير رمزي تتفقد هدايا يوم الحب
سهير رمزي قبل خلع الحجاب
شهيرة وسهير رمزي مع مصمم الأزياء هاني البحيري
شهيرة وسهير رمزي قبل خلع الحجاب
شهيرة تتخلى عن الحجاب نهائيًّا
شهيرة بالحجاب
شهيرة كانت تخشى رد فعل جمهورها
شهيرة وسهير رمزي قبل خلع الحجاب

ناشد الإعلامي عمرو أديب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقف "حالة التنمر" بالنجمة شهيرة والفنانة سهير رمزي، بعد نشر صور عدة لهنّ من دون حجاب، مؤكدًا أنّ قرار خلع غطاء الرأس شخصي، وقال: اللي اتعمل في شهيرة وسهير كتير وصعب.. واللي عايزة تتحجب براحتها، واللي مش عايزة تتحجب متتحجبش، ويجب أن يتوقف التنمر في قضية الحجاب.


أضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة MBC مصر: الوصول إلى مرحلة التنابذ والشتيمة والسب ضد شهيرة وسهير رمزي أمر صعب..دا ربنا رحيم ورحمته إنّ الحساب في الآخرة وليس في الدنيا، ولا أحد يملك أن يحاسب أحدًا على دينه، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أنا مش حابب أعيش في مجتمع متوحش.. حرام اللي بيحصل في شهيرة وسهير رمزي وهما بقى ربنا معاهم صح أو غلط..



يُذكر أنّ مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حملة ضارية ضد الفنانتين شهيرة وسهير رمزي، بعد نشر صور عدة لهنّ من دون أيّ غطاء للرأس، وبمكياج كامل، لمناسبة افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا "يوم الحب"، على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.


وأعلنت شهيرة خلع الحجاب وأكدت رغبتها في العودة لتقديم أعمال فنية، إذا وجدت الأدوار التي تناسب تاريخها الفني وتلائم ظروفها الآن، وأبدت خشيتها من ردود فعل جمهورها، وقالت وقتها، إنها من "القواعد" ولا يلزمها شرعًا التزام غطاء الرأس، وبدأت التخلص من الحجاب تدريجيًّا بالكشف عن خصلات شعرها في المناسبات العامة مع الاحتفاظ بغطاء للرأس.


بينما أشارت سهير رمزي إلى أنها كانت "محتشمة" وتضع غطاءً للرأس أو قبعة تكشف عن خصلات الشعر، وليس حجابًا بالمعنى المتعارف عليه، ومؤخرًا تخلت حتى عن غطاء الرأس.

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X