فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: لهذه الأسباب يرفض أحمد عز سداد 700 ألف جنيه مصاريف دراسة طفليه من زينة

أحمد عز
زينة
أحمد عز وزينة
أحمد عز
زينة
أحمد عز وزينة

أودع فريق الدفاع عن الفنان أحمد عز حيثيات استئنافه على حكم قضائي صدر لصالح طليقته زينة، بإلزامه دفع 700 ألف جنيه كمصاريف دراسية لطفليه التوأمين زين الدين وعز الدين، وتضمنت تأكيدًا على أنّ الطفلين أصغر من السن القانوني لبدء التعليم في مصر وهو 6 سنوات، كما أنّ والدتهما الحقتهما بمدرسة دولية لا تخضع لنظام التعليم المصري.


محكمة استئناف أسرة القاهرة، تلقت مذكرة الدفاع في جلسة الأمس الاثنين، وقررت تأجيل الدعوى، ومنحته حق إصدار المستندات التي طلبها حول السن القانوني للتعليم الإلزامي في مصر، ومدى خضوع المدرسة الدولية لمناهج وزارة التعليم المصرية وإشرافها.


يُذكر أنّ محكمة أول درجة قضت بقبول طلب الفنانة زينة، وألزمت الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 29,860 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 700 ألف جنيه مصري، كمصاريف دراسية عن العام 2017/2018، وهو ما رفضه عز لأن الطفلين في هذا التوقيت لم يبلغا السن الرسمي في التعليم الأساسي، وهو سن السادسة، حيث كانا في الرابعة من عمرهما، بالإضافة الى عدم خضوع المدرسة الدولية المقيد بها التوأمان لنظام التعليم المصري، ولم تشرف عليها وزارة التربية والتعليم.


يُذكر أنّ زينة تحصل على 20 ألف جنيه من أحمد عز كنفقة شهرية للطفلين منذ عامين، بعدما تقدم محاميها بوثائق تؤكد أنّ دخله السنوي المثبت يتجاوز 30 مليون جنيه.

 

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X