أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وزير العمل يقف ميدانياً على الدور الاجتماعية في منطقة القصيم

زار المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي، الأربعاء عدداً من المراكز والدور الاجتماعية، ومكتب العمل في منطقة القصيم.


وشملت زيارته مركز التأهيل الشامل للمعاقين في البكيرية، ودار الرعاية الاجتماعية في محافظة عنيزة، ومكتب العمل في مدينة بريدة، ومكتب الضمان الاجتماعي النسوي في بريدة، ومركز التأهيل الشامل للذكور في بريدة، ودار التربية الاجتماعية للذكور في بريدة.


وتجوَّل المهندس الراجحي في أروقة الدور والمراكز، واستمع إلى شرح مفصَّل عن أبرز ما تضمه من أقسام ومرافق، إضافة إلى الخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تقديمها للنزلاء والمستفيدين، كما اطلع على الإمكانات المتوفرة، وطبيعة وآلية سير العمل فيها، واستمع إلى احتياجات ومطالب النزلاء والمستفيدين، وأكد على تقديم مزيدٍ من الخدمات إلى هذه الفئة الغالية بما يكفل لهم العيش الكريم.


وشدد الوزير على أهمية تقديم جميع الخدمات إلى المستفيدين ونزلاء الدور والمراكز الاجتماعية، إضافة إلى الاستمرار في العمل الميداني لدعم كل ما من شأنه خدمة الفئات المشمولة بالرعاية.
كما زار فرع الوزارة في مدينة بريدة، والتقى مديري الفرع، وأكد لهم أهمية تقديم الخدمات النوعية إلى كافة عملاء ومستفيدي الوزارة بكل يسر وسهولة، ومتابعة قرارات التوطين بالتنسيق مع الجهات المعنية من خلال الزيارات التفتيشية الميدانية للتحقق من التزامها بالتوطين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X