أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كرة القدم النسائية الخليجية الأولى تحت شعار " الكرة تجمعنا "

عقدت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الأولى التي تحمل شعار (الكرة تجمعنا) برئاسة سناء العتيق وبرعاية إعلامية من "سيدتي" مساء أمس مؤتمراً صحفياً للحديث عن الفعالية النسائية الأولى التي ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس المقبل، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبإشراف من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية .


تم خلال المؤتمر الحديث عن العديد من الفعاليات المصاحبة للحدث النسائي الخليجي الأول بالمملكة والإجابة على الاستفسارات الإعلامية، كما تم خلال المؤتمر شرح آلية فعالية كرة القدم النسائية التي ستكون على طريقة خروج المغلوب، بالاضافة إلى الحديث عن العديد من الامور التي تخص رياضة المرأة .


كما جرى عقب المؤتمر الصحفي إجراء مراسم قرعة فعالية كرة القدم بمشاركة 16 فريقاً سعودياً وخليجياً وهم ( سنيك، أهلي سداب، يونايتد ايقل، بلاك كاسل، قادة العالم، سوبر سوكر، الرفاع، سلوى الصباح، شعلة الشرقية، اليمامة ، رويال، التحدي، المملكة، اللورد، جدة ايقل ، كينجز يونايتد) .

يذكر بأنّ الحفل الافتتاحي للفعاليات سينطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة الفنانة وعد التي ستحيي الحفل الافتتاحي، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الفعاليات والمفاجآت سواء داخل الصالة أو في الساحة الخارجية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X