فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسر جلال مصارعاً في الإعلان التشويقي لمسلسله الجديد

ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال

ظهرالفنان ياسر جلال خلال الإعلان الأول الذي طرحته شركة سينرجي لمسلسل "لمس أكتاف"، وهو يتدرب على المصارعة، حيث يجسد خلال المسلسل دور مصارع يسمى أدهم ويتورط في عملية إجرامية، لكنه يقرر التوبة والتوقف عن أعمال غير مشروعة، وتدور أحداث المسلسل فى إطار الأكشن.

قام الفنان ياسر جلال خلال الأيام الماضية بعدد من التدريبات الرياضية، حتى يصل لجسم مناسب للدور، وبالفعل استطاع فعل ذلك خلال فترة قصيرة من التدريبات، ويكثف حاليًّا تصوير دوره في المسلسل خلال الأيام الحالية، وذلك حتى يلحق بالموسم الرمضاني المقبل.



يضم مسلسل "لمس أكتاف"، عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا عبدالعزيز، ومحمد عز، وهبة عبدالغني، وأحمد كشك، والمؤلف هاني سرحان، والمخرج حسين النباوي.

جدير بالذكر أنّ الفنان ياسر جلال حقق نجاحات كبيرة خلال المواسم الرمضانية الماضية، من خلال البطولات المطلقة التي قام بها ومن بينها دوره فى مسلسل "ظل الرئيس"، ودوره في مسلسل "رحيم" الذي قدمه مع الفنانة نور، والذي شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور وقت عرضه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X