فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد مطالبات جماهيرية بعودتها في «حكايات بنات 4».. ريهام أيمن: لم أعتزل الفن

ريهام أيمن
ريهام أيمن
ريهام أيمن
ريهام أيمن
ريهام أيمن
ريهام أيمن
ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي
ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي
ريهام أيمن
ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي
ريهام أيمن
ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي
ريهام أيمن
ريهام أيمن في أفيش مسلسل "حكايات بنات"
ريهام أيمن
ريهام أيمن

بعدما أعلن المنتج الفني طارق الجنايني عن قرب تصوير الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات 4»، وطلبه من الجمهور اختيار فنّانات أخريات بديلًا للنجمات الأربع «صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندى موسى»، جاءت ترشيحات كثير من المتابعين والجماهير، بعودة النجمة ريهام أيمن للجزء الرابع، ليروها من جديد تثري أحداث الموسم الرابع خاصة بعد اختفائها لمدة تجاوزت الـ5 سنوات.

وفي تصريحات خاصة لـ«سيدتي. نت» قالت النجمة ريهام أيمن في ردها على مطالبات الجماهير بالعودة للفن ولو بعمل قريب، فصرحت قائلة:

لم أعتزل الفن، ولكني متأنية في قراراتي الفنية وفي العمل المناسب لي. وقد عُرض عليّ في الفترة الماضية أكثر من مسلسل، وقد أبديت اعتذاري عن قبول المشاركة فيه، نظرًا لحملي الفترة الماضية وتربية ابني حيث كان في حاجة لي، وسأعود قريبًا إن شاء الله.

وأضافت أيمن: «أما بالنسبة لمسلسل حكايات بنات بموسمه الرابع، فصعب أن أعود في هذا الجزء لأنّ دوري دراميًّا انتهى بسفري مع زوجي لمهمة عمل، وانقطعت الأخبار مع البنات. ولكن لا أخفيك سرًّا فقد طالبني متابعون لي آخرون، بالطلب نفسه، وأبديت تفهّمًا لهذا الإلحاح، وأتمنى أن ألقى النص الدرامي الجيد الذي أعود به قريبًا.

يُذكر أنّ مسلسل "حكايات بنات" تدور أحداثه حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهنّ بعائلاتهنّ، وحياتهنّ الخاصة، وأحلامهنّ وطموحاتهنّ، وعلاقاتهنّ العاطفية. وهو بطولة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندى موسى، ومحمد عباس، وكريم فهمي، وميار الغيطي، ورمزي لينر، وعمرو صالح، وأحمد صلاح حسني. وقد تم عرض الجزء الأول منه في 2012، وأخرجه حسين شوكت، وشاركت فيه حورية فرغلي، وريهام أيمن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X