أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

شاهد.. الملكة رانيا تقدم العزاء لأسرة الفنان الراحل نبيل المشيني

الملكة من زيارتها منزل المشيني
لحظة وصول الملكة رانيا إلى منزل المشيني
الفنان الأردني نبيل المشيني
الملكة رانيا تواسي عائلة الفنان الراحل
الملكة رانيا مع عائلة المشيني

قامت الملكة رانيا العبد الله، يوم الاثنين 4 آذار / مارس الجاري 2019، بتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الأردني الراحل نبيل المشيني، الذي وافته المنية يوم السبت الماضي 2 آذار / مارس بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 79 عاماً.

لحظة وصول الملكة رانيا لمنزل الفقيد:



 

وزارت الملكة رانيا، عائلة الراحل المشيني في منزلهم بالعاصمة الأردنية عمان، والتقت بأفراد أسرته، مقدمة واجب العزاء بالفنان الذي كان له بصمة واضحة ومهمة في الدراما الأردنية عموماً. حيث عرف الفنان الراحل المشيني، بالتزامه الفني وتقديمه للأعمال التي لطالما انحازت لهموم المواطن البسيط، كما أن شخصيته "أبو عواد"، التي جسدها في المسلسل الكوميدي الإجتماعي "حارة أبو عواد"، لا تزال إلى الآن عالقة في أذهان وذاكرة معظم الأردنيين.

الملكة رانيا تقدم واجب العزاء لأسرة المشيني:

واستمرت مسيرة الفنان الأردني الراحل نبيل المشيني، الذي ولد بالعام 1939، طوال ما يزيد عن الـ45 عاماً، قدم خلالها العديد من الأعمال التي لاقت نجاحاً كبيراً محلياً وعربياً، كما سبق للمشيني أن عمل بكل من التلفزيون والإذاعة والمسرح. وسبق له أن ترأس رابطة الفنانين الأردنيين، كما أنه كان قد عمل مذيعاً في التلفزيونين الكويتي والأردني، وعين عضواً في مجلس الأعيان الأردني سنة 2003.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X