أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قرد يأكل ذراعه بعد تنازله جرعة مخدرات

قرد ياكل يده
قرد يأكل ذراعه
قرد يأكل ذراعه
قرد يأكل ذراعه
قرد يأكل ذراعه

في واقعة غريبة وصادمة... اخذ قرد يتصرف بشكل غريب، في احدى حدائق الحيوانات النرويجية، حيث بدأ يأكل ذراعه.ز ما اثار اندهاش حراس الحديقة ..
ولاحظ الحراس في الحديقة ، أن الشمبانزي “غوليوس” الشهير يتصرف بشكل غريب، وبدأ الحيوان يأكل ذراعه، قبل أن يكتشفوا أنه تناول جرعة من المخدرات.
وقالت عائلة ممن زوار الحديقة إنهم شاهدوا أحدهم يلقي بزجاجة غريبة للحيوان، وبعد إجراء اختبارات الدم والبول الخاصة بالشمبانزي بمستشفى سانت أولاف، في مدينة تروندهايم، اكتشف الأطباء البيطريون أن “غوليوس” لديه نسب مخدرات غير محددة في دمه.حسب تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم.

فيديو: حمار يغني الأوبرا


أصبح الحراس في الحديقة قلقين بعدما لاحظوا أن “غوليوس” البالغ من العمر 39 عاما، يتصرف بغرابة في حديقة حيوان دريباركين بالقرب من مدينة كريستيانساند الجنوبية، ويحاول أكل ذراعه، وبعد تخديره وفحص ذراعه اكتشفوا جروحًا خطيرة بها.
وبعد جولة أخرى من التخدير، لإعادة معالجة الشمبانزي في اليوم التالي، اكتشف الأطباء أنه تناول جرعة من المخدرات وقال “أولبيرغ” الطبيب البيطري في حديقة الحيوانات، إن غوليوس كان يمكن أن يموت، وأضاف: “نحن مسرورون جدا بتحسن حالته، وشفاء جرحه”.
وبدأت حديقة الحيوان تحقيقا في الحادث، لكنها الآن نقلت النتائج التي توصلت إليها إلى الشرطة المحلية للمتابعة، ويأمل الناشطون أن يتمكن رجال الشرطة من تحديد من ألقى الزجاجة إلى الحيوان الذي اشتهر عندما تبنته عائلة إدوارد موسيد، مديرة حديقة الحيوان، بعد أن رفضته والدته عام 1979.
وأصبح الشمبانزي الصغير موضوع فيلم وثائقي للأطفال في هيئة الإذاعة النرويجية في عام 1981، وسرعان ما أصبح الشمبانزي الأكثر شعبية في الحديقة.

عمرها قرن.. مُسنّة تتزوج من ثالث فرسان أحلامها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X