أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ما الذي حدث لهذه الأسرة، بعد انتقالهم لمنزل جديد؟؟؟؟

مكان الحادث
الدُش سبب الحادث

بعد انتقال أسرتها لمنزلهم الجديد، لقيت فتاة في التاسعة من عمرها، مصرعها بعد تعرضها للصعق بالكهرباء في الحمام أثناء استحمامها، كما قُتل والدها وهو يحاول إنقاذها بعد سماع صراخها، وبحسب موقع «ميرور»، كانت الفتاة تستحم عندما حدثت المأساة المزدوجة فقط بعد أسابيع من انتقال العائلة إلى منزل جديد؛ حيث إن العائلة اشترت المنزل للتو، وكانت تقوم بتجديدات، حاول والدها البالغ من العمر 33 عامًا إنقاذها بعد تعرضها للصعق بالكهرباء، لكنه تعرض للصعق بالكهرباء وتوفي في الحال.


عانت والدة الفتاة من حروق في يديها عندما أمسكت بابنتها لإنقاذها، لكنها تمكنت من إيقاف التيار الكهربائي في المنزل في أفالون بجنوب غرب فرنسا، وادعى مصدر أن الضحايا قد تعرضوا للصعق بالكهرباء بعد وضع سلك كهرباء على الأرض المبللة.
لم تكشف الشرطة بعد عن كيفية تعرض الضحايا للصعق بالكهرباء، لكنهم يعتقدون أنه كان حادثًا مأساويًا؛ حيث كان والد الفتاة هو أول من تدخل، ثم قطعت الأم مصدر الطاقة بعد أن انتقلت إليها الكهرباء أثناء محاولتها إنقاذ ابنتها وشريكها، لكن دون جدوى.


تم الإبلاغ عن إصابة الأم البالغة من العمر 30 عامًا بالكهرباء عندما لمست ابنتها، وأصيبت بحروق في يديها وتم نقل الأم إلى المستشفى، وتواصل الشرطة التحقيق فيما إذا كان الحادث متعلقًا بالعمل الذي يتم على العقار.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X