فن ومشاهير /سيدتي التركية

بالفيديو: طرد النجم التركي أركان بتككايا من الطائرة وصديقه يؤكد: كان ضحية مؤامرة

أركان بتككايا
أركان بتككايا
أركان بتككايا
أركان بتككايا
أركان بتككايا

بعد إيقاف مسلسله الجديد، فضيحة جديدة تطارد النجم التركي أركان بتككايا الذي انتشر له فيديو على متن طائرة، وهو يتشاجر مع راكبة قامت بتصويره، وادّعت أنّه مخمور، قبل أن يتمّ طرده من الطائرة لأنّه تسبّب بالإزعاج لباقي الركّاب.

وفي الفيديو، يتشاجر أركان مع الصبيّة التي قامت بتصويره، مدّعية أنّه مخمور، في إشارة إلى مطالبته قبل مدّة بحظر بيع الخمور في تركيا، الأمر الذي ردّ عليه بقوله إنّه يعرف أنّها تصوّره وإنّه لا يخشى شيئاً.

أركان بيتككايا يكذّب نورغول يشلشاي: حافظنا على شرفها ...



اتهامات بالتحرّش

أركان بتككايا التزم الصمت رغم تفاعل القضيّة، واتهام الإعلام التركي له بالازدواجيّة، إلا أنّ المنتج مصطفى أوسلو صديق أركان، دافع عنه مؤكّداً أن امرأة تحرّشت به، وعندما اعترضت قلبت الأمور إلى منحى آخر وقال "أعتقد أنّ أركان تعرّض لمؤامرة، لقد تحدثت معه وهو مستاء جداً مما حدث".

وتابع أوسلو "قامت امرأة وسط الزحمة بالتحرّش به، وعندما أظهر ردة فعل على الموقف اتهموه بأنّه ثمل".

وأكمل أوسلو تصريحه "أركان قال لهم "لماذا تفعلون بي هذا؟ هل تواجدي بينكم ذنب؟" وبعدها قام الناس بنقل الحادثة إلى منحنى آخر".






مطالبة بحظر بيع الخمور

ويأتي هذا الفيديو بعد أن كان الممثل قد طالب بمنع بيع الخمور في تركيا، الأمر الذي أثار حوله موجة من السخرية، واتهم بالازدواجية.

وقد نشرها صحافي تركي قبل مدّة، مقالاً اتهم فيه أركان بخداع الجمهور، وبأنّه شديد السكر، وبأنه اتصل به قبل مدّة وكان في حالة ثمالة واضحة، بينما يتقمّص أمام جمهوره دور الرجل المتديّن الورع.

بعد أركان بيتككايا... كيفانش تاتليتوغ إلى هوليوود


إيقاف مسلسله

يبدو أنّ النحس لم يفارق الممثل منذ بداية العام الحالي، إذ أنّ مسلسل vurgun الذي يلعب دور البطلوة فيه مع دنيز شاكر انتهى عند الحلقة 6 بسبب فشله في تحقيق نسب مشاهدة مقبولة.

وكان المسلسل قد احتلّ المرتبة 12 بنسبة مشاهدة لم تتعدّ الـ 3 بالمئة.

اركان بتككايا الذي تحظى مسلسلاته دوماً بنسب مشاهدة مرتفعة جداً، لم يعلّق على خبر إيقاف مسلسله، رغم أنّ هذا الأمر أثار جدلاً في تركيا، البعض رأى أنّ الجمهور قاطع المسلسل بسبب بطلته دنيز شاكر، التي تحاكم بتهمة التعامل بعنصرية مع فتيات محجبات، والتي هاجمها الرئيس التركي نفسه في خطاب له، بعد أن تسرّب لها فيديو وهي ثملة تسخر من فتيات محجبات.

البعض الآخر اعتبر أنّ تراجع نسب المشاهدة لا علاقة له بدنيز، بل بأحداث العمل البطيئة حدّ الملل.

ويدور المسلسل حول اركان الذي يغرق في غيبوبة منذ عشر سنوات، وزوجته التي تعاني مع ولدهما المريض، الذي يحتاج إلى أخ يتبرّع له، فلا تجد الزوجة (دنيز شاكر) مفراً من إجراء عملية تلقيح صناعي لتنجب شقيقاً لابنها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سيدتي التركية

X