أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اختفاء رجل أعمال سعودي في أوغندا

مذكر السبيعي
أوغندا

عندما يطال ربّ العائلة أي مكروه فإنّ كيان الأسرة يهتز، وتتزعزع أركانه، وإن حدث ذلك فجأة ودون سابق إنذار وفي أرض بعيدة فإنّ الألم يكون أشد، ولعل هذا ما تعيشه عائلة المواطن السعودي ورجل الأعمال "مذكر ناصر السبيعي" حاليًا؛ حيث فُقِد في دولة أوغندا، وتحديدًا بالقرب من نهر فيكتوريا، ويلف الغموض قصة اختفائه.

بدورها طالبت أفراد أسرته بسرعة البحث عنه، مؤكدين أنّ آخر تواصل بينه وبين أسرته كان عصر أمس السبت.

أما ابن عم المفقود "مناحي مداد السبيعي" فقال:" أملنا بالله ثم بحكومتنا الرشيدة في العثور على مذكر ناصر السبيعي"، مبينًا أنه لا يعلم هو وأهله مصير ابنهم وسر اختفائه، مؤكدًا أنّ آخر تواصل بين المفقود وزوجته كان عصر أمس الأول قبل اختفائه.

أما عن كيفية تلقي أسرة المفقود للخبر أوضح ابن عمه وبحسب عكاظ بأنّ زوجته تلقت اتصالًّا في مغرب اليوم نفسه من مرافقه في رحلته في أوغندا يخبرها بأن المفقود سقط في نهر فيكتوريا إثر انزلاق قدميه.

وقد تم إبلاغ كافة الأسرة بفقدان "مذكر السبيعي" في أوغندا، حيث هرع اثنان بالسفر إلى هناك للوقوف على حادثة اختفائه، فيما يستعد بعض إخوته للسفر.

وأضاف "السبيعي" أنه تواصل مع أخيه الذي سافر للبحث عن ابن عمهما، وأبلغه باستقبال السفارة له وتسهيل كافة الإجراءات، وطالب السبيعي الجميع بالدعاء أن يرد الله ابن عمه مذكر السبيعي إلى الوطن سالمًا معافى.

يذكر أنّ السفارة السعودية في أوغندا بينت عبر تغريدة لها أنّ التواصل مستمر مع الجهات الرسمية الأوغندية والعمل متواصل للعثور على المواطن مذكر السبيعي، كما أكدت بأنها على اتصال مع ذويه، باذلة كل ما لديها من إمكانات ليعود سالمًا لأرض الوطن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X