فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أحمد عز "مقاتل صاعقة" يواجه غرور "إياد نصار" في "الممر"

أحمد عز وعمر زهران من كواليس تصوير فيلم "الممر"
بوستر فيلم "الممر"
بوستر فيلم "الممر"
أحمد عز وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج من كواليس تصوير فيلم "الممر"
أحمد عز على بوستر فيلم "الممر"
أحمد عز يجسد شخصية مقاتل صاعقة مصري
إياد نصار يقدم دور ضابط إسرائيلي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الممر"، الإعلان التشويقي الرسمي للعمل، تمهيدا لطرحه يوم 5 يونيو المقبل ضمن موسم أفلام عيد الفطر. وكشف الإعلان عن صراع من نوع خاص بين مقاتل الصاعقة المصري أحمد عز، وضابط جيش الدفاع الصهيوني إياد نصار.

ويظهر بطل الفيلم الفنان أحمد عز، في دور مقاتل صاعقة في الجيش المصري، وتجسد النجمة التونسية هند صبري شخصية زوجته. وتدور الأحداث حول مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الجيش المصري وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.



"الممر" تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في خمس مدن هي: السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير ومعدات عسكرية قديمة تم استخدامها في هذه الفترة الزمنية، وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل، لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

يشارك في بطولة الفيلم من النجوم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وأعد الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وسوف يعرض الفيلم في دور العرض المصرية يوم 5 يونيو.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X