فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب يشعل حفلته الغنائية في جدة بحضور غفير

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
حفل عمرو دياب

تواصل الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة المتمثلة في "اللجنة الفنية"، دعمَ المجال الفني ضمن الفعاليات المُقامة في محافظة جدة، وبتنظيم من 360 Live وبنش مارك، حيث أطلقت رابع حفلاتها "Jeddah live concert" في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، للفنان المصري العالمي عمرو دياب، يوم الجمعة ١٢ إبريل، وقدَّم الحفل مذيعة MBC الإعلامية سها نويلاتي.

في البداية اعتلى عمرو دياب المسرح وسط هُتاف الجمهور باسمه، واستهلَّ الحفل بأغنية "قمرين"، ثم رحَّب بالجمهور الحاضر قائلاً: "أخيرًا حاغني في جدة اللي عندي فيها ذكريات كثير، وبناتي ولدوا فيها وغنيت "قمرين" ليهم"، وقدَّم دياب شكره للمستشار تركي آل الشيخ، الذي وصفه بالصديق؛ لمنحه فرصة الغناء في السعودية.

وقدَّم عمرو دياب خلال الحفل عددًا من أشهر أغنياته التى تفاعل معها الحضور، خاصة أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الجديد، وأغنية "برج الحوت"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، ثم تابع وصلةً غنائية قدَّم فيها مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه منذ انطلاقه حتى اليوم، ثم شارك دياب الجمهور صفقته المشهورة، وتفاعل معه الحضور الغفير على الإيقاعات الموسيقية، ليُهدي عمرو عُشَّاقه ليلة استثنائية.

ويأتي حفل عمرو دياب بعد أن تغنى في ديسمبر الماضي بالرياض لأول مرة، ليتغنى مرة أخرى ضمن حفلات موسم الشرقية في مارس الماضي، مواصلاً توهجه الفني بالسعودية بحفل أُقيمَ على ضفاف الساحل الغربي في جدة، لتكون جميع حفلاته بالسعودية على المسرح الخارجي مُحاطة بأجواء شتوية وربيعية ساحرة.

وعن تنظيم الحفل، صرَّح رئيس مجلس إدارة شركة "بنش مارك"، زكي حسنين قائلاً: "نحن سعيدون بتنظيم هذا الحفل التاريخي، والذي جاء برعاية كريمة من الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية، وتكليفنا بإقامة مثل هذه الحفلات هو نجاحٌ لكل طاقم العمل لدينا بالشركة، خصوصًا الشباب السعودي منهم، فنحن الآن نتماشى مع رؤية جديدة تنقلنا للعالمية، ومن واجبنا تقديم الأفضل والذي يُضاهي نجاح أي حفل غنائي عالمي".

كما أشار حسنين إلى أن مبيعات التذاكر حققت نجاحًا ساحقًا في نفاد نسبة 50%، من أول ساعة لطرحها في الموقع، حيث قال: "إن ما شهدناه من إقبال على بيع تذاكر الفنان عمرو دياب يؤكد حقيقة وجود قاعدة جماهيرية سعودية كبيرة له، مما جعلنا نقوم -كشركة مُنظِّمة- بتوسعة المكان وطرح المزيد من التذاكر للبيع، استجابةً لرغبة الجمهور، كما أن المسرح مُجهَّز بأحدث التقنيات الفنية العالمية، وسيشهد الجمهور عرضًا كبيرًا للألعاب النارية".

يُشار إلى أن الحفل حظي بحضور جماهيري غفير وصل إلى أكثر من ٨ آلاف من مُحبي عمرو دياب، كما شهد الحفل عددًا من الفعاليات، وشارك الـDJ السعودي بكر، الجمهورَ بفقرة تضمنت عددًا من أغاني النجم عمرو دياب؛ لإشعال حماسه وسط أجواء ربيعية مميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X