أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مخالفة التقاليد الملكية مجدداً.. ميغان ماركل تخطط لـ"الولادة في الماء"

تنوي الولادة في الماء
ستفعل ذلك بمنزلهما الجديد في ويندسور
ميغان ماركل تخالف التقاليد الملكية من جديد
تعبيرية
تخطط للولادة بالماء
ميغان ماركل

بعد قرارها بأنها لن تضع مولودها الأول في جناح "ليندو" للولادة بوسط لندن، مخالفة بذلك تقاليد العائلة الملكية البريطانية التي استمرت طوال 40 عاماً، ها هي "ميغان ماركل" دوقة ساسكيس وزوجة الأمير هاري، تفجر مفاجأة جديدة، بأنها تخطط لأن تلد الطفل الملكي القادم من خلال الطب البديل وبطريقة "الولادة في الماء". لتكون أول فرد من العائلة الملكية يفعل هذا الأمر على الإطلاق.

هذا القرار الذي اتخذته "ماركل"، جاء وفقاً لعدد من التقارير الإعلامية والأخبار المتداولة في المملكة المتحدة، وليس هناك أي إعلان رسمي عن الأمر. ولكن بحسب ما نقله موقع "عربي بوست"، عن صحيفة "ميرور Mirror" البريطانية، أنه فيما يبدو أن قرار دوقة "ساسكيس"، جاء من خلال احترامها واعترافها بـ"الطب البديل" وأهميته.

وتابع "عربي بوست"، أن أحد أصدقاء الأمير هاري، كان قد صرح لصحيفة "ديلي ستار ساندي Daily Star Sunday" البريطانية، أنه من الواضح أنَّ "ميغان ماركل" تفضل الطب البديل. وهذا أمر عرف عنها منذ فترة طويلة، لذلك عندما عرف المقربين منها ومن الأمير هاري، بأنها تفكر في الولادة بالماء، لم يكن قرارها هذا صادماً لأي أحد.

وأضاف صديق الأمير هاري قائلاً: "من الواضح أنَّها ترغب في جعل العملية طبيعية قدر الإمكان، بدون استخدام أي أدوية، وبدون عمليات قيصرية. إنَّها الخطوة المنطقية التالية لما تمارسه من يوغا وتأمُّل وما إلى ذلك من أمورها الخاصة". وتابع أيضاً: "من المؤكد أنَّها قد تُضطر -من الناحية الطبية- عندما يحين مخاضها، إلى سلوك الطريق التقليدي، لكن في الوقت الحالي، تعد الولادة في الماء هي خطتها بكل تأكيد كما يُشاع من أخبار".

وأضاف موقع "عربي بوست" نقله عن وسائل الإعلام البريطانية، أن الأخبار التي تفيد بنيّة "ميغان ماركل" الولادة في الماء، ترافقها أخبار أخرى أن هذا الأمر سوف يتم في منزلها ومنزل الأمير هاري الجديد في منطقة "ويندسور" خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وتابع الموقع أنه من المتوقع أن يمنح كل من هاري وماركل، نظرة أولى للجماهير على الطفل الجديد، من خلال صفحتهما الرسمية على موقع "أنستغرام" التي قاما بإنشائها مؤخراً. إذ أنه وبحسب مصادر ملكية، أن الزوجين سيقومان بالتأكيد بمشاركة صورة الطفل الملكي القادم، عبر صفحتهما بموقع إنستغرام للاحتفال مع متابعينهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X