أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أخت ميغان ماركل تهدد بـ«إفساد فرحتها» والأمير هاري بطفلهما القادم

بتأليفها كتاباً جديداً ستطرحه عند ولادة الطفل
سامانثا ماركل
سامانثا وميغان ماركل
تهدد بإفساد فرحة أختها بالمولود الجديد

منذ أن تم الإعلان عن حمل ميغان ماركل، لم تهدأ وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، من تناقل أخبارها وأخبار طفلها المنتظر، وفي كل يوم يقوم أحدهم هنا أو هناك بتفجير مفاجأة جديدة، وآخر هؤلاء هي «سامانثا ماركل»، أخت دوقة ساسكيس التي هددت بأنها سوف تفسد فرحة أختها وزوجها الأمير هاري، من خلال كتاب ألفته وستطرحه في الأسواق في نفس وقت الولادة الملكية، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة «ذي صن» البريطانية.

ونقل موقع «سكاي نيوز» عن الصحيفة البريطانية، أن سامانثا البالغة من العمر 54 عاماً، كان قد سبق لها وأن انتقدت أختها ميغان بالعديد من المرات، بسبب علاقتها بها وبوالدهما، خاصة منذ ارتباط دوقة ساسكيس بالعائلة الملكية.

وكانت سامانثا –الأخت غير الشقيقة لميغان- قد صرحت خلال لقائها مع صحيفة الـ«ديلي ستار أونلاين» البريطانية، أن الجزء الأول من كتابها المفترض نشره بالأسواق نهاية أبريل الجاري، والذي يحمل عنوان «في ظل الدوقة»، ما هو إلا «مذكرات صادقة دافئة وظريفة ونابعة من القلب. وليست كتاباً سلبياً كما يظن البعض» بحسب قولها.

وأضافت الأخت الكبرى لميغان، عند سؤالها إن كان كتابها إيجابياً بما يخص أختها قائلة: «على المستوى الشخصي أفترض ذلك. ولكن دعنا نتفق بأن الثرثرة البغيضة عن ميغان على الإنترنت سلبية، ومقارنة بذلك، فما كتبته أنا ليس سلبياً على الإطلاق». وتابعت: «يبدو أن الناس يريدون كتاباً بذيئاً.... لكنه ليس كذلك».

وبحسب ما ذكرته «ذي صن»، فإنه سيتم طرح الجزء الثاني من كتاب «في ظل الدوقة»، خلال شهر في يوليو القادم، أي قبل أسابيع قليلة فقط من عيد ميلاد ميغان.

والجدير بالذكر أن «سامانثا» لم تحضر هي أو والدها حفل الزفاف الملكي لدوقة ساسكيس، بعد اعتذار أبيها بسبب المرض قبل أيام فقط من الزواج، بينما تعرّضت الأخت الكبرى لميغان لنوبة برد كما زعمت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X