فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيا الشعيبي لبعض الفنانات غير الكويتيات: حلالنا يجب أن يكون لنا

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

تحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن خلافها مع الفنان طارق العلي الذي تقف وراءه فنانة غير كويتية، في مقابلة معها مع حصة البناي في برنامج JUDGE كما تحدّثت عن تقليدها للفنانة أحلام التي تحبها كثيراً، وإنتقدت وجود غير الكويتيات على الشاشات، معتبرة أن الكويتيات أحق منهن.

عن خلافها مع الفنان طارق العلي، أشارت إلى أن فنانة ليست كويتية تقف وراءه، موضحة انها لن تذكر إسمها لكنها نسيت كل ما حصل، وأنها بادرت إلى زيارة إبنه في المستشفى، وهو إيضاً بادر إلى التحدث عنها بشكل جيد، مشيرة إلى أن موضوع خلافهما لم يعد يعني لها شيئاً.

أما عن تقليدها للفنانة أحلام، فأشارت إلى أنها تحبها كثيراً وهي لا تقلّد إلا من تحبه، مضيفة بأن أحلام إنسانة في داخلها وخارجها، كما أنها طيبة ورحومة وتحب أهلها، وصنعت نفسها بنفسها، مشدّدة على أنّها قوية الشخصية، وفنانة بنت فنانة وتمنت لها التوفيق.



كما إنتقدت غير الكويتيات، لأنهن يشوهنَ صورة الفتاة الكويتيّة، بطريقة ملابسهنّ، وتصرفاتهنّ غير المسؤولة، مشيرة إلى أن بنات الكويت أحق بأي فرصة في المجال الفنيّ وقالت "عندما أشاهد مذيعة غير كويتية في التلفزيون الكويتي، أقول من أولى مذيعة من جنسية أخرى أو بنت بلدي. حلالنا يجب أن يكون لنا وليس لغيرنا، سواء في الإنتاج أو التمثيل أو أي مجال آخر، لكن خيرنا يذهب لغيرنا، مع أن بنات الديرة أولى بدل الجلوس في بيوتنا، وتابعت "بعض الفنانات غير الكويتيات البعض يحببن بلدنا وأنا أحترم فقط من يحترم بلدي".

وعن سبب إبتعادها عن الإنتاج، أكدت أنها نجحت في التجربة ولكنها تعرضت للمحاربة، موضحة أنها إبتعدت بسبب وفاة والدها خلال إنتاجها لأحد أعمالها، وتابعت "نحن المسلمون نؤمن بالعين والحسد لأنه مذكور في القرآن، وأنا سوف أعود وأدخل مجال الإنتاج مجدداً وبقوة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X