أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة تحطم رأس صديقتها بالمطرقة بسبب حبيبها !

الصديقتان

عادةَ ما تؤدي الغيرة الزائدة إلى عواقب وخيمة ، بل وكارثية ، بين الزوجين أو أحدهما ،وقد تصل أحياناً إلى القتل .. وهذا ينطبق على قصة الفتاة البريطانية ديانا بوروز، ، التي تعرضت للضرب على رأسها بالمطرقة من قبل صديقتها بسبب غيرتها منها.

وكانت “ديانا” 17 عامًا، تراسل صديقتها لوسي ريدنغتون عبر “سناب شات” دائماً، ولكنهما لم يلتقيا أبدًا، ولكن كانوا أصدقاء على التواصل الاجتماعي، وفي أحد الليالي طلبت مقابلتها، ولكن عندما وصلت “ديانا” بعد استدراجها، صدمتها “ريدنغتون” على رأسها بالمطرقة بدافع الغيرة على حبيبها.

مواطن سعودي ينجو من محاولة قتل في (تركيا)!


وسألت “ديانا” عن سبب تعرضها للاعتداء فأجابتها مهاجمتها: “أنت تعرفين السبب”. وظلت“لوسي” تضرب صديقتها بالمطرقة حتى بعد فقدانها الوعي، ثم بدأت تركل الجسد الذي ظنت أنه جثة هامدة، وكان على الفتاة أن تقضي وقتًا كافيًا في المستشفى لعلاج الجرح في دماغها.

تقول ديانا: “أنا لست الشخص نفسه منذ أن هاجمتني لوسي، لا يمكنني الخروج بمفردي في الأماكن العامة وأشعر بأنني دائمًا ما أنظر خلف كتفي”، وأضافت:”كان يمكن أن تقتلني ولكنها بهذا تركتني مختلة عقلية طوال الحياة”.
واكتشفت الشرطة 4 مطارق في منزل ريدنغتون ووجدت دم ديانا على أحدها وأقرت لوسي بأنها مذنبة، في محكمة كامبريدج كراون، وحكم عليها بالسحن لمدة 18 شهرًا في الإصلاحية، وإكمال 120 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر، وإصدار أمر تقييد لمدة 3 سنوات يمنعها من الاقتراب من ديانا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X