فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر تكشف لـ"سيدتي. نت" حقيقة تخفيض أجرها في مسلسل "حكايتي"

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر في تصريحات، حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول رفضها التنازل عن جزء من أجرها في مسلسل "حكايتي"، الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل.

وأكدت عامر في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنّ الشركة المنتجة للعمل، طلبت منها التنازل عن جزء من أجرها في العمل بالفعل ، ووافقت على هذا الطلب لإدراكها أنّ الدراما المصرية بحاجة إلى إعادة هيكلة، وأضافت، أنّ كل ما يتردد حول رفضها التنازل عن أجرها، ما هو إلا شائعات.

وتكمل وفاء قائلةً: إنها فوجئت بكمّ السماحة والمحبة الموجودة بين فريق العمل أثناء التصوير، وأضافت، أنّ ياسمين صبري فنانة جميلة وودودة، والعمل معها له مذاق خاص، نافية وجود أيّ خلافات بينهما في كواليس العمل.

يشارك وفاء بطولة "حكايتي"، كل من ياسمين صبري، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وأحمد حاتم، وسارة نخلة، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث "حكايتي" حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها، وتدخل في خلافات مع عائلتها وتقرر السفر من الصعيد، وتنطلق أحداث المسلسل في أحداث من الرومانسية.

من جهه أخرى انتهت وفاء عامر من تصوير مشاهدها في مسلسل "السر"، الذي يشاركها في بطولته كل من: حسين فهمي، ونضال الشافعي، ومايا نصري، ونور الكاديكي، وعزت أبو عوف، وهشام المليجي، وريم البارودي، وعلا رامي، وأحمد حلاوة، وغيرهم، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X