فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فهمي يرفض استخدام صورته في الدعاية لـ "حملة فرعون"

أحمد فهمي
روبي وابطال فيلم حملة فرعون
اللبنانية قمر ضمن ضيوف الشرف
روبي نجمة الفيلم
عمرو سعد البطل الحقيقي لفيلم حملة فرعون
محمد لطفي
حمدي الميرغني من أبطال الفيلم
محمود عبد المغني
عمرو سعد طلب مشاركة أحمد فهمي كضيف شرف
مايك تايسون ضمن ضيوف الشرف

أبدى الفنان الكوميدي أحمد فهمي اندهاشه من وضع صورته على بوستر خاص للترويج لفيلم "حملة فرعون" مؤكدا أنه يظهر في مشهد واحد فقط، كضيف شرف، والدعاية تظهره وكأنه أحد الأبطال المساعدين على غير الحقيقة.

فهمي أصدر بيانا توضيحيا عقب نشر المنتج السبكي بوستر خاص لفيلم "حملة فرعون" يتضمن صورته، أعلن فيه أنه سيظهر كضيف شرف خلال مشهد واحد فقط في فيلم "حملة فرعون" المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، لافتاً أنه وافق على تصوير هذا المشهد مجاملة للمنتج محمد السبكي والنجم عمرو سعد بطل العمل.

وأكد فهمي اندهاشه من وضع الشركة المنتجة صورته بالفيلم ضمن عمليات الدعاية التي تقوم بها مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأنه المشهد الذي يظهر فيه لا تتخطى مدته 40 ثانية فقط، وأنه ليس من أبطال الفيلم حتى يتم استخدام صورته في الدعاية.

يذكر أن فيلم "حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد وروبي، محمود عبد المغني، حمدي الميرغني، محمد لطفي، رامز أمير، ويشارك عدة نجوم كضيوف شرف منهم السورية سوزان نجم الدين واللبنانية قمر، والفنان الكوميدي أحمد فهمي بالإضافة الى نجم المصارعة كرم جابر وبطل رفع الأثقال بيج رامي وايضا بطل الملاكمة العالمي مايك تايسون والنجم الأيسلندي العالمي هافثور يوليوس بيورنسون المعروف بلقب الجبل واقوى رجل في العالم والعمل سيناريو وحوار كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج محمد السبكي.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X