فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي العلياني يستضيف أبرز النجوم والمثقفين في "مجموعة إنسان" في رمضان 2019

علي العلياني
علي العلياني
علي العلياني

يعد الإعلامي علي العلياني من أبرز مُقدمي البرامج الرمضانية "الحوارية"، التي تتميز بتحقيقها أعلى نِسَب المشاهدات؛ نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الضيوف الذين يستضيفهم البرنامج، مثل الفنانين والشخصيات المؤثرة في المجتمع.
وتأخذ هذه البرامج حيزًا كبيرًا من الاهتمام والمتابعة لدى المشاهد، فبمجرد الإعلان عن اسم الضيف يبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي -خاصة "تويتر"- بالحديث عن شخصيته وترقُّب لقائه.
وفي الأعوام الأخيرة أطلَّ العلياني على المشاهدين في رمضان ببرنامج "مجموعة إنسان"، الذي اكتملت فيه عناصر الفن والأدب والثقافة، وبأسلوب رائع كان سِمَة كل برامجه التي لاقت إقبالًا كبيرًا على متابعتها.
وفي رمضان "2017" ظهر العلياني بثوب جديد عندما أطلَّ على شاشة "إم بي سي" في برنامج رمضاني حواري بعنوان "مجموعة إنسان"، الذي يُعد ثاني تجربة حوارية له بعد برنامج "يا هلا رمضان"، الذي عُرِضَ في أكثر من موسم على قناة روتانا خليجية.
واستضاف العلياني نخبة من نجوم الفن والإعلام والمفكرين في الوطن العربي، مُستعرضًا معهم جوانب مهمة ومحطات من مسيرتهم الفنية، ومراحل حسَّاسة مرُّوا بها، إضافةً إلى "المصارحات الحوارية" التي عرَّفت المشاهد بأمور عدة خاصة بحياة الضيف، وبأسلوب شيّق ومثير.
ونال العلياني -بطريقته السَّلِسَة في محاورته ضيوفه باحترافية والمحتوى الهادف الذي يقدمه- إعجاب المشاهد، مما زاد من تألُّق حضوره اللافت وجعل من "مجموعة إنسان" برنامجًا مؤثرًا وناجحًا، نظرًا لمحتواه الثري والمتكامل، وهو ما تميز به أيضًا في برنامجه الآخر "معالي المواطن"، الذي يُعرَض كذلك على شاشة "إم بي سي"، ويعد صوت المواطن وشريكه في طرح القضايا الاجتماعية والبحث عن حلول لها.
وسيكون برنامج "مجموعة إنسان" الذي سيُعرض للمشاهدين في موسمه الثالث، محط اهتمام الجميع، حيث يستضيف فيه نخبة من كبار الفنانين والشخصيات المؤثرة.
وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدات عالية مما جعل من العلياني "ماركة رمضانية"، ومطلبًا جماهيريًّا، واستطاع العلياني عبر "مجموعة إنسان" الكشفَ عن الكثير من الحقائق والحيثيات والقضايا التي تطال الفنانين والضيوف في مسيرتهم الفنية، حيث استضاف أكثر من خمسين ضيفًا بموسمين من برنامج "مجموعة إنسان".
وفي الموسم الثالث هذا العام يستضيف العلياني نخبة من أبرز الفنانين والكُتَّاب والمثقفين، إذ يُجدد لقاءه بالمشاهدين عبر محطة MBC، وحصد البرنامج العام الماضي الترند السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
يُشار إلى أن البرنامج سوف يُعرض بعد منتصف الليل، ويستكمل من خلاله علي العلياني مسيرة نجاحه التي حققها العام الماضي، باستقطاب أهم النجوم في إطلالات رمضانية مميزة.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X