عروس سيدتي /حفلات اعراس

حفلات أعراس 2019 أفكار متجدّدة وتصاميم عالمية

إبداعات شركات تنظيم الأعراس لا تتوقّف عند حدود، ففي كل عام تفاجئنا بأفكار جديدة ومبتكرة.
"سيدتي" إلتقت منسّق الحفلات طوني بريص للتعرّف على كل جديد سهرات أعراس 2019، وكان معه الحوار الآتي:
كيف تتجدّد تصاميم حفلات الأعراس كل عام؟
تتأثر موضة الأعراس بموضة الكوتور والتصاميم العالمية في مجال الديكورات أو الهندسة الداخلية للمنازل، حيث تظهر صيحات معيّنة في كل فترة مثل رواج موضة الخشب، أو النحاس، أو المواد اللامعة وغيرها. وتتأثر ديكروات الأعراس نسبياً بهذه الصيحات... وأقول نسبياً لأنَّه من الضروري أن يكون للعروس رأي في تصميم سهرة زفافها بما يتلاءم مع حلمها.

ماذا تعتمدون للابتعاد عن التكرار؟
الابتعاد عن التكرار والملل يعتبر من الأمور الهامّة جداً في عملنا، أولاً للحفاظ على سمعتنا، ومن ثمَّ لحماية الزبائن الذين يجب أن يحظوا بأفكار جديدة دائماً. ولعله الجزء الأصعب في مجال عملنا في تصميم حفلات الأعراس والذي يتطلب ابتكاراً وتجدّداً في الأفكار وترجمتها إلى واقع. ونحن على إطلاع دائم على كل جديد في عالم الديكورات والتصاميم وهو ما يبعدنا عن التكرار ويميّز عملنا.
من أين تستقون أفكاركم وكيف تعملون على تطويرها؟
نسعى دائماً إلى إيجاد عنصر كبير يثير دهشة الحضور منذ اللحظة الأولى لدخولهم إلى حفلة الزفاف، مع الإهتمام طبعاً بباقي التفاصيل. ويأتي عنصر الدهشة من خلال بعض الأفكار التي نترجمها باستخدام ألوان معيّنة أو خامات محدّدة تتلاءم مع المكان وموضوع حفلة الزفاف.
ما الجديد في مجال الإنارة؟
باتت الإنارة اليوم على مستوى تكنولوجي رفيع (لايزر، الوان، صور، أبعاد ثلاثية...)، وقد شهدت تطوّراً كبيراً عما كانت عليه في السنوات الخمس الماضية، وأصبحت عصرية للغاية رغم أن حفلات الزفاف تستدعي الإبقاء على بعض اللمسات الكلاسيكية.
نحن بدورنا نسعى إلى الاطلاع بشكل دائم على معارض الإنارة التي تُقام سنوياً في أبرز مدن العالم للتعرف على أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا في مجال الإنارة.
ماذا عن الإكسسورات؟

تشهد إكسسوارات حفلات الزفاف تبدّلاً من موسم إلى آخر، وحالياً تسيطر الإكسسوارات البرونزية والمصنوعة من الحديد على ديكور الحفلات مع تراجع بسيط للكريستال.

إلى أي مدى تأخذون بعين الاعتبار ذوق العروسين في تصميم حفل الزفاف؟
رأي العروسين في تصميم حفلة زفافهما أمر أساسي، لأن موضوع الحفلة يجب أن يعكس شخصيتهما وذوقهما. لذا نطرح على العروسين بعض الأسئلة قبل الزفاف، وعند الحصول على المعلومات المطلوبة، نعمد إلى رسم الفكرة كاملة ونعرضها عليهما على شكل مجسّم ثلاثي الأبعاد.

ما هي أصعب المشاكل التي تواجهكم في عملكم؟
أبرز المشاكل هي التي تتعلّق بالعوامل المناخية في كل موسم، سواء الهواء العاصف والأمطار في الشتاء أو الشمس القويّة في الصيف، الأمر الذي يجبرنا على تأمين حلول بديلة. كما أن الوقت الضيّق الذي يفرضه علينا بعض العرائس لتنفيذ حفلة الزفاف يشكّل تحدّ كبير لنا، إذ يجب إنجاز المهمة على أكمل وجه وخلال فترة وجيزة.
استطعت أن تحصد لقب مصمم حفلات المشاهير والملوك والأميرات. كيف تمكّنت من الحفاظ على هذا المستوى ؟
كما سبق أن ذكرت، نحن نحرص دائماً على الابتعاد عن التكرار ونسعى جاهدين إلى تقديم عناصر مبهرة في حفلات الزفاف. كما أننا نسعى إلى الحفاظ على النوعية لا الكميّة، بحيث لا نكترث إلى عدد الحفلات التي نتسلّمها بقدر ما نهتم إلى تأمين حفلات مميّزة وفريدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من حفلات اعراس

X