أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تخطفان طفلاً لمساومة أسرته على 600 ألف جنيه فدية

عصابة نعمة
خطف طفل
طفل

كشفت أجهزة الأمن المصرية عن تفاصيل واقعة اختطاف طفل عمره 10 أعوام، تلميذ في المرحلة الابتدائية من أمام مدرسته داخل سيارة ملاكي، إذ تبيّن أنّ سيدة وشخصاً مجهولين، اصطحبا الطفل من أمام مدرسته بزعم توصيله إلى أسرته.

وقد تلقى قسم شرطة ثان سوهاج بلاغًا من مالك سوبر ماركت، يفيد بتغيّب نجله عن المنزل، وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن الوطني والأمن العام، وإدارة البحث الجنائي في سوهاج، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 4 أشخاص، ربتا منزل شقيقتان إحداهما جارة المبلغ، وطالبان مقيمان في سوهاج جنوب صعيد مصر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبصحبتهم الطفل المختطف، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي في الاتجاه إلى محافظة أسيوط، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الحصول على فدية من والد الطفل، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة الخطف، وأعادت الشرطة الطفل إلى أسرته، حيث أقر الطفل في تحقيقات النيابة أن إحدى السيدتين جارته وتدعي: «طنط نعمة»، وأنها أخبرته عقب خروجه من المدرسة أن والدته أرسلتها لاصطحابه من المدرسة، وبعدها استقل سيارة، وعندما تأخروا في الذهاب إلى منزله قالت له جارته، سنذهب إلى مكان والدتك وبعدها أوقفت الشرطة السيارة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X