فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جاد شويري يعتذر من فيفي عبده بعد خيانتها لصالح رامز جلال

فيفي عبده تقع للمرة الثالثة ضحية مقالب رامز جلال
فيفي عبده بعد التعرض للمقلب
المخرج جاد شويري يعتذر من فيفي عبده
فيفي عبده قبل لحظات من اكتشاف حقيقة المقلب
رامز جلال وبوستر البرنامج
فيفي عبده بعد التعرض للمقلب
المخرج جاد شويري من كواليس تصوير برنامج رامز في الشلال

وجه المخرج اللبناني جاد شويري، رسالة اعتذار إلى الفنانة فيفي عبده، بعدما تسبب في استدراجها للوقوع بمقلب الفنان رامز جلال، مؤكدا أنه خان ثقتها فيه، ولكن استضافتها بالحلقة الأولى لم تكن مجرد مصادفة، وإنما استثمارا لجماهيريتها وروحها الطيبة التي تضمن نجاح أي عمل تشارك فيه.


جاد نشر مقطعا من كواليس تسجيل المقلب عبر حسابه بموقع إنستقرام، يجمعه بفيفي عبده والإعلامية مهيرة عبد العزيز، وعلق عليه قائلا: مش صدفة انو اول حلقة كانت مع فيفي عبدو، روحها الحلوة و جماهيريتها بتضمن نجاح أي عمل و انا متأسف علناً أني خنت ثقتها الكبيرة فيّ، بس محبتي الها ما الها حدود.
وتابع قائلا: ما تنسوا تحضروا حلقات رامز في الشلال على و MBC1 MBC مصر، انا في معظم حلقات رمضان.

اللافت أن أغلب التعليقات طلبت من جاد الانتظار لنهاية شهر رمضان وتقديم اعتذار جماعي من كل ضحايا برنامج "رامز في الشلال"، الذين تم استدراج بعضهم بزعم تصوير إعلانات لمشروب جديد، بينما استدرج البعض الآخر بحيلة المشاركة في تحكيم مسابقة رياضية ترفيهية.

يذكر أن فيفي عبده وقعت للمرة الثالثة ضحية مقالب رامز جلال، وفي كل المرات تم اختيار حلقتها لتكون ضربة البداية بموسم رمضان، لما تحفل به من ردود أفعال حادة تصل إلي حد الشتم والضرب، وظهرت فيفي للمرة الأولى عام 2014 في أولى حلقات برنامج "رامز قرش البحر"، وتمت استضافتها عام 2017 في الحلقة الأولى أيضا لبرنامج "رامز تحت الأرض".

 

 

 
كارمن سليمان مفاجأة ياسمين صبري في اللحظات الأخيرة
يوم سعيد في حياة هاندة أرتشيل لهذا السبب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X