رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هل أثرت مشاكل علي ربيع العائلية على نجاح مسلسله "فكرة بمليون جنيه؟

مسلسل فكرة بمليون جنيه
علي ربيع
برومو المسلسل

بعد الهجوم الذي شنته طليقة علي ربيع  عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبيل بدء شهر رمضان بأيام، توقع الكثيرون أن يؤثر الأمر على نسبة مشاهدات مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي يقوم ببطولته علي ربيع، لكن فوجىء الكثيرون بتحقيق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة للحلقات الأولى.

علي ربيع لجمهوره: إحنا نموت علشان إنتم تتبسطوا .. والردود "صادمة"

 كما تصدّر اسم علي ربيع والمسلسل قائمة الأكثر رواجًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الأيام الماضية، بسبب نجاح العمل وتحقيقه صدًى مميزًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت الحلقات الأولى نسب مشاهدة كبيرة تخطت المليوني مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى استعانة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض مشاهد المسلسل في التعليقات الساخرة على فيسبوك، ما يؤكد أنّ العمل لم يتأثر بالهجوم  الشخصي الذي تعرّض له البطل قبل عرض المسلسل بساعات.

بالصور: زوجة علي ربيع تعلن طلاقها بسبب "حماتها" وتدعو على من "ظلمها"

 

وكانت زوجة علي ربيع قد أعلنت انفصالها عنه برسالة مؤثرة وجهتها له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت من خلالها "أمّك ثمّ أمّك ثمّ أمّك، وإن قالتلَك طلّق مراتك وأطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمّك، شكرًا يا قلب أمّك.. شكرًا أنا وبنتك"،  وأضافت " أنا خصيمة أيّ حدّ ظلمني أنا وبنتي أو أثّرعليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم، ويوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل".

ورفض نجم مسرح مصر الرد عليها متجاهلًا رسالتها بشكل كامل، وأكد بعض المصادر أنّ أصدقاءه من نجوم مسرح مصر نصحوه بعدم الرد.

يُذكر أنّ مسلسل "فكرة بمليون جنيه" إخراج وائل إحسان، وبطولة صابرين، وصلاح عبد الله، وأحمد السيسي، وسهر الصايغ.

وكان علي ربيع قد قدّم العام الماضي مسلسل بعنوان "سك على اخواتك" بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: صبري فواز، وهنا الزاهد، وصلاح عبد الله، وغيرهم، وحقق نجاحًا كبيرًا، وصدًى على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشاد به لاعب كرة القدم محمد صلاح وأبدى إعجابه بالعمل، مؤكدًا أنه من المتابعين له، وهو المنشور الذي ساعد في زيادة نسبة رواج المسلسل ورفع مشاهداته، سواء على القنوات العارضة له في رمضان الماضي، أو على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X