فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كارول سماحة بالفيديو: لو كنت رجلاً .. لن أتزوج من فنانة ونادمة على جراحة التجميل

كارول سماحة
كارول سماحة تكشف سر زواجها متأخرا
كارول سماحة تتحدث عن غيرة زوجها عليها
كارول سماحة
كارول سماحة نادمة على جراحة تجميل الشفايف
أسباب تأخر كارول سماحة في إصدار البومات فنية
كارول سماحة لا تفضل الزواج من إنسان مشهور
كارول سماحة والإعلامية التونسية عائشة
كارول سماحة من برنامج عايشة شو

اعترفت المطربة اللبنانية كارول سماحة بصعوبة الارتباط بإنسان تحت الأضواء، مؤكدة أنها لو كانت رجلاً فلن ترتبط بفنانة مشهورة أبداً، كما كشفت عن ندمها الشديد على الخضوع لجراحة تجميل لنفخ الشفايف، وتحدثت للمرة الأولى عن أسباب عدم إقدامها على خطوة الزواج مبكراً.

كارول سماحة: بعد الزواج.. أنا أفضل بكثير


سماحة أشارت خلال لقائها ببرنامج عايشة شو ، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائية النهار، إلي أنها لم تقدم على الزواج مبكرًا لكونها تحب الحرية، لكنها بعد الزواج اعتادت على المشاركة، لافتة إلى أنه بالرغم من غيرة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، الشديدة عليها، إلا أنه يجيد التعامل معها ولم يشعرها أبدًا بالضيق.

وأشادت بقدرة زوجها على التعامل مع شخصيتها وكذلك نجوميتها، قائلة: ليس سهلاً أن يتزوج أحدهم امرأة فنانة أو تحت الأضواء ومشهورة، ولو كنت رجلًا لن أختار أبداً زوجة كهذه.



وقالت أنها لم تُجر أي عمليات تجميل بوجهها سوى عملية "تكبير شفايف"، مشيرة إلى أنها نادمة على ذلك، قائلةً: ندمت وحسيت إنهم مش شبهي.




وحول أسباب قلة أعمالها الفنية أشارت إلى إنها خلال 13 عاماً الماضية لم تقدم سوى 6 ألبومات غنائية، مضيفة: ربما يكون عدد أعمالي صغيراً لكن حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، مؤكدة أن دراستها لم تشغلها عن الغناء لكنها قد تأخرت في تقديم الأعمال وحدها بسبب انشغالها بالمسرح الموسيقي، موضحة أنها بدأت في تقديم الأغاني بمفردها بعدما تجاوزت الثلاثين من عمرها، لكنها تحاول حاليًا تعويض ما فاتها.

كارول سماحة : لو أنني رجل لما تزوجت بإنسان مشهور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أضافت: نزلت أول أغنية لي بمفردي وأنا 31 عامًا، وقبل ذلك كنت أغني على المسرح الموسيقي مع نجوم آخرين"، مشيرة إلى ميلها إلى طرح الأغاني المفردة وليس من خلال الألبومات بسبب التغيرات التي تحدثها السوشيال ميديا، وقالت: نزول أغاني الألبوم على فترات بيقصر عمره، وبيخليه قديم بعد 4 شهور لكونه استهلك على السوشيال ميديا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X