أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

ولي العهد الأردني يشارك المتطوعين في الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة

الأمير يشارك في الحملة الوطنية للنظافة العامة
ولي العهد الأردني في غابة حسبان
ولي العهد الأردني ومجموعة من الشباب المتطوعين
من مشاركة ولي العهد الأردني في الحملة الوطنية للنظافة العامة
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني

شارك الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في غابة حسبان يوم أمس السبت، مجموعة من الشباب المتطوعين في الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة التي تحمل شعار (بلدك بيتك)، إحدى حملات مبادرة "أردن النخوة".

وتستهدف هذه الجولة من الحملة بعض المواقع السياحية والأثرية الواقعة ضمن مسار "درب الأردن السياحي"، إضافة إلى المتنزهات والغابات والمواقع العامة التي يرتادها المتنزهون، ويتم تنفيذ الحملة بتعاون وتكاتف جهود جميع المؤسسات الوطنية الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات والمبادرات الشبابية والشعبية في المملكة.

وأكد ولي العهد خلال مشاركته الشباب والشابات المتطوعين أهمية تشجيع العمل التطوعي لخدمة الأردن، وضرورة دعم قطاع السياحة من خلال المحافظة على نظافة المواقع السياحية والأثرية والمرافق العامة والمتنزهات والغابات لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة "بلدك بيتك" انطلقت الشهر الماضي في جميع محافظات المملكة بشكل متواز، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مختلف المواقع في جميع المحافظات.

وبالإضافة إلى تنظيف المواقع السياحية والمتنزهات العامة، تهدف الحملة إلى تكريس ثقافة المحافظة على البيئة وغرس مفاهيم ومبادئ المواطنة الفاعلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X