رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الكاتب في الحلقة 8 يكشف عن قاتل تمارا

مسلسل الكاتب
مسلسل الكاتب
مسلسل الكاتب

تعترف مجموعة من الشبان باقترافهم جريمة قتل "تمارا"، ولكنّ "يونس جبران" ( باسل خياط) يظل ملاحَقًا من قبل شخص مجهول، فيقرر الاستعانة بتحرٍّ خاص لكشف هويته، فيطلب من "أبو سعيد" صاحب دار النشر المتزوج من طليقته سرًّا، لمساعدته في تأمين تحرٍّ خاص.

شاهدوا أيضاً :باسل خياط ... دانييلا رحمة لم تصفعني عمداً

 

"الكاتب" الحلقة 3... الكل متّهم وباسل خياط إلى الحرية


القبض على العصابة التي قتلت "تمارا"

يتعرض "يزن" ابن "يونس جبران" للمشاكل في المدرسة، ويقوم بضرب زميله، لأنه قال عن والده بأنه قاتل، فتنصحه إدارة المستشفى بأن يُخضعه لعلاج نفسي لكي يخفف من عداونيّته.

تطورات متسارعة للكشف عن الجرائم بدأت تظهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويتلقى "يونس جبران" اتصالًا من شخص مجهول يقدم له التهنئة ببراءته، كما تتصل به "مجدولين" (دانييلا رحمة) لإعلامة بأنه تمّ إلقاء القبض على العصابة التي قامت بقتل "تمارا".

"الكاتب" لـ باسل خياط... جريمة مفتعلة وتحقيق هزيل ...


ويتصل "يونس جبران" بصاحب النشر ويطلب مقابلته في بيت الجبل، وألّا يُعلم أحدًا بلقائهما، لكنه يخبر زوجته السرية بهذا اللقاء فتراودها الشكوك، وتبدي "لينا" أنزعاجها عندما تعرف بأنّ طليقها كان يملك هذا البيت قبل انفصالهما.


"يونس جبران" يبحث عن تحرٍّ خاص

وخلال لقائهما يخبر "يونس جبران" صديقه "أبو سعيد" صاحب دار النشر، بأنه يجب أن يساعده في تأمين التحري الخاص لكي يُنجز الرواية بسرعة، وأن يتستغل علاقاته في الموضوع، لأنه يريد أن يكشف هوية الشبح الذي يتابع تحركاته، فيتصل "أبو سعيد" بزوجته السرية "لينا"، ويسألها ما إذا كانت تلاحق طليقها، وعندما تنفي هذا الأمر، يقترح عليها أن يبتعدا عن بعضهما لبعض الوقت، لكي لا يُكشف أمرهما، كما يخبرها بأنه تم الإلقاء على العصابة التي قتلت "تمارا".

تهديد بكشف العلاقات السرية يعرقل الكشف عن الحقيقة

 

 

 

 

 

 

 

 


ويحاول الصحافي "رائد" الذي كشف العلاقة السرية بين "لينا" و"أبو سعيد" ابتزاز الأخير، فيعرض عليه أن يعمل كتحرٍّ خاص، ويغريه بالمال.

مسلسل الكاتب... تفاصيل الحلقة 5


عشيقة "يونس جبران" تواصل تهديدها

"يونس جبران" يتصل بالمحامية "مجدولين" التي تخبره بأنها سوف تزور المدعي العام لإسقاط دعوى الحق، ولكنّ "جيهان" عشيقة "يونس جبران" السابقة، تواصل الضغط عليه، وتطالبه بإعلان علاقتهما، كما تهدّده بكشف علاقتهما، وتمهله يومًا واحدًا، وخلال لقائهما تخبره بأنه أعادها إلى أيامهما الحلوة، فيطلب منها أن تتوقف عن تهديده، وأنها لا يمكن أن تجبره على أن يكون بعلاقة معها، وأنّ علاقتهما سوف تنتهي بانتحارها.

http://www.nsaem.net/videos/watch.php?vid=8e861dbd0

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X