أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رفض شراء الحلوى لطفلته فطلبت زوجته الخلع

خلع
خلع
خلع

زعمت سيدة ثلاثينية في دعوى خلع تقدمت بها إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة إن زوجها «شحيح» وهي مرحلة تتخطي مرحلة البخل، وأدعت الزوجة «أمل» أن زوجها يرفض شراء الحلوى لطفلتهما من أجل ادخار النقود.

وحكت الزوجة قصتها قائلة: «جمعتنا حياة زوجية غريبة، ففي بدايات الزواج علمت بصفاته غير المقبولة، وهي البخل المتوارث في العيلة، وحينما حملت ذهبت إلى منزل أهلي، وهناك كانت جميع طلباتي مجابة، وبمجرد عودتي إلى منزل الزوجية لم يقم زوجي بتلبية متطلباتي، وبعد مرور فترة رزقنا الله بطفلتنا الوحيدة وعمرها الآن 4 سنوات».

وتضيف الزوجة: «تعودت على تصرفاته وبخله، لكني لم أتوقع بخله على طفلته التي لا يملك غيرها في الحياة، واندهشت عندما طلبت طفلتي بعض الأموال لجلب الحلوى، فقام زوجي بضربها وحبسها بالغرفة أكثر من ساعة، وكلما تحدثت يقوم برفع صوته عليها كي لا تفعلها ثانية».

وتكمل الزوجة: «حاولت تنفيذ طلبات طفلتي أوقات خروج زوجي من المنزل، فبمجرد وصول زوجي تقوم الطفلة بالذهاب إلى غرفتها للنوم، وظل الوضع فترة طويلة حتى بلغت من العمر 4 سنوات، حينما قام بحرقها بملعقة ساخنة، وترك علامة على جسدها؛ كي لا تطلب الحلوى مرة أخرى».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X