أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

شاهد.. الملكة رانيا تنشر فيديو لـ"لمّة عائلية ملكية" على مائدة رمضان

ولي العهد يسكب الماء للأمير هاشم
الملك عبد الله على مائدة الإفطار
الأمير عبد الله والأميرة سلمى من الإفطار الملكي
الملك عبد الله يقدم التمر لنجليه الأميرين

قامت الملكة رانيا العبد الله، بنشر مقطع فيديو مساء يوم الجمعة الماضية 24 أيار/مايو، يظهر اجتماع العائلة المالكة الأردنية، لتناول وجبة الإفطار في اليوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك. وكانت الملكة رانيا قد نشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه: "أحلى لمة على الإفطار".
وبدأ الفيديو الملكي الذي نشرته الملكة الأردنية، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وهو يشرب الماء لحظة بدء آذان المغرب، وكان إلى جانبه ولي عهده ونجله الأكبر، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهو يقوم بسكب بضعة كؤوس من الماء أمامه، ثم يقوم بإعطاء شقيقه الأصغر، الأمير هاشم بن عبد الله، الذي كان واقفاً إلى جانبه في تلك اللحظة.

وفي لقطات أخرى من الفيديو، ظهرت الأميرة سلمى، وهي تشرع بمساعدة والدتها الملكة رانيا العبد الله، في تحضير مائدة الإفطار للعائلة المالكة، ليلتحق باقي أفراد الأسرى إلى مائدة الإفطار الرمضانية. ومن الأمور اللافتة بأن مقطع الفيديو كان قد تم تصويره بشكل عفوي بكاميرا هاتف جوال، ويظهر البساطة التي تتعامل بها العائلة الملكية الأردنية بين بعضها، بعيداً عن هموم السياسية والظهور الرسمي. وفي ختام الفيديو، سألت الملكة رانيا أفراد أسرتها: "كيف الورق؟"، في إشارة إلى وجبة "ورق العنب" الموجودة على الطاولة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X