رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة مي عز الدين تعود إلي خطيبها أمير المصري... والجدة سكسكة في خطر

بيسة رفضت مصالحة كاظم
بيسة مكسورة النفس بعد علم أهالي الحارة بفسخ خطوبتها
بوسى اختلقت قصة لاقناع مي عز الدين بالزواج من ابنها
مي عز الدين توزع دعوات الزفاف داخل المدرسة
مأمون كاد أن يصارح بيسة بحبه
مي عز الدين ارادت الزواج داخل الحارة
بيسة رفضت مصالحة كاظم
الجدة سكسكة مصابة باكتئاب حاد
مأمون تعرض لصدمة بعد عودة بيسة إلي كاظم
بوسى ادعت أن صديقة ابنها مريضة وستموت

شهدت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل البرنسيسة بيسة ، محاولة ناجحة من شويكار هانم أي بوسي لمصالحة ابنها كاظم أي أمير المصري على خطيبته بيسة أي مي عز الدين بعدما اختلقت لها قصة كاذبة تبرر تواجده مع حبيبته الأولى هايا، وبنفس الوقت دخلت الجدة "سكسكة" مرحلة الخطر بعدما فشلت كل محاولاتها للهروب من دار رعاية المسنين، واصيبت باكتئاب بسبب امتناع أسرتها عن زيارتها.

كاظم حاول مصالحة بيسة بعد معرفتها أنه يجلس مع فتاة أخرى وقرارها فسخ الخطوبة، وعندما يذهب لها فى الحارة يرفض زوج خالتها مرعى أي حجاج عبد العظيم صعوده إلى المنزل ويأمره بالجلوس على القهوة ويبلغه بأن بيسة قررت عدم العودة له بعدما اكتشفت خيانته لها.

 

بوسى ادعت أن صديقة ابنها مريضة وستموت

شويكار هانم رفضت التخلي عن خطتها بتزويج ابنها من بيسة للسيطرة على نصيبها في المدرسة، وحاولت بكل الطرق إصلاح الأمور وتتوجه لزيارة بيسة فى منزلها لتقنعها أن الفتاة التى كانت تجلس مع كاظم هي صديقته منذ الطفولة وكانت تستعد للسفر من أجل إجراء عملية جراحية خطيرة، وتتعاطف بيسة مع الفتاة وتقرر العودة إلى كاظم .

مأمون "محمد أنور" أصيب بصدمة بعد إعلان بيسة عودتها إلي خطيبها كاظم، خاصة وأنه كان يستعد لمصارحتها بحبه، وحاول التودد إليها ولكن فشلت المحاولة بعد اكتشاف بيسة أنه قام بنشر خبر فسخ خطوبتها بين أهالي الحارة، وطلبت منه بيسة استكمال طباعة دعوات الزفاف والاتفاق مع المعلم هيصة على تفاصيل الزفاف على كاظم.

تم تحديد موعد الفرح وحجزت بيسة فى إحدى قاعات الأفراح الشعبية، وتدعو كل العاملين فى المدرسة وأيضًا يعلم كل أفراد عائلة كاظم بأنه يستعد للزوج رغم إخفائه الخبر عنهم، ويحدث خلاف بين بيسة وكاظم بسبب مكان الفرح حيث يرغب كاظم فى إقامته فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس وترفض بيسة بسبب صعوبة حضور أهالى الحارة المدعوين لكن كاظم يؤكد لها أنه سيوفر لها كل وسائل المواصلات.


الجدة سكسكة حزينة لعدم زيارة أهلها

الجدة سكسكة تظهر فى دار المسنين حزينة وتبكى من الوحدة وترفض الطعام والشراب، فأهلها وحشوها ولم يسأل عنها أحد منذ دخولها الدار.
مسلسل البرنسيسة بيسة تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

 

بعد الانتقادات التي لاحقته.. ناصر القصبي: خالد سامي اتصل بي وطمأنني إلى صحته
كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X