أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الملكة رانيا العبدالله تحضر مأدبة إفطار بالطفيلة

لقاء الملكة رانيا مع شباب وشابات ناشطين
الملكة رانيا خلال إفطار في مدينة الطفيلة مع فعاليات شبابية
من زيارة الملكة إلى الطفيلة
الملكة رانيا العبد الله
من زيارة الملكة رانيا إلى الطفيلة
الملكة رانيا خلال إفطار في الطفيلة

حضرت الملكة رانيا العبدالله، في الطفيلة، مأدبة إفطار يوم أمس الثلاثاء، لمجموعة من الشباب وممثلين عن المجتمع المحلي ومبادرات تطوعية وعدد من رواد العمل الاجتماعي، بالإضافة إلى الأعضاء المنتخبين في المجلس المحلي، وأعضاء نقابة المهندسين الأردنيين في الطفيلة.
وخلال الإفطار الذي أقيم في مخيم عين لحظة السياحي، تبادلت الملكة رانيا الحديث مع الحضور ومن بينهم مجموعة من الشباب المهندسين كانت الملكة رانيا التقتهم مؤخراً في عمان ويبلغ عددهم 35 مشاركاً في دورات لغة انجليزية بالتنسيق مع مكتب الملكة رانيا العبدالله بهدف تطوير مهارات الشباب حديثي التخرج في الطفيلة وزيادة فرصهم للتوظيف.
وقدمت الملكة رانيا التهنئة للحضور بهذه الأيام المباركة معربة عن سعادتها بين اهلها واخوانها وأخواتها في الطفيلة الجميلة، في الطفيلة الهاشمية، وشكرها لمجلس المحافظة ونقابة المهندسين ولمختلف الهيئات المحلية والتطوعية التي حضرت الإفطار على الجلسة الطيبة.
ونقلت الملكة رانيا تحيات الملك عبدالله الثاني للحضور. وقالت بين هذه الوجوه الطيبة اليوم، مهندسين مشاركين في دورة انجليزي أطلقناها معهم قبل فترة وقابلتهم بعمان، وكان للقاء أثر كبير وترك عندي انطباع كبير عن درجة الوعي عند شباب الطفيلة. شباب مفخرة، لديه همة وطموح بحجم بلد بأكملها، بالفعل شيء يرفع الرأس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X