أسرة ومجتمع /شباب وبنات

أفكار هدايا شباب غير تقليدية

حجز موعد مساج
أفكار هدايا شباب غير تقليدية
رحلة مدفوعة التكاليف
سماعات وايرلس
مجموعة نباتات

من أكثر الأمور المحيرة هي البحث عن هدية مناسبة للشباب، خصوصًا أن اهتماماتهم قد تكون محدودة، وهذا ما يجعلنا نفكر كثيرًا عند اختيار هدية مناسبة لهم، إليكِ أفكارًا لهدايا شباب غير تقليدية، ولكن لا تنسي أن تتأكدي أولاً من اهتمامات الشخص الذي ستقدمين له الهدية.

حجز موعد مساج

msj.jpg

قد تكون هذه الهدية مناسبة بعد عام دراسي طويل ومتعب، فهي ستساعد على استرخائه وحصوله على بداية إجازة صيفية ممتعة ومريحة، ومن الممكن أن تقدميها إلى ابنتك أيضًا في حال كانت تساعدك طيلة شهر رمضان مثلاً.


رحلة مدفوعة التكاليف

rhl.jpg
نعم قد تكون هذه الهدية مكلفة ماديًا ولكنها بالطبع تستحق، فمن منا لا يحب السفر والرحلات، خصوصًا لو كانت برفقة الأصدقاء، ولكن من الأفضل أن تقدم هذه الهدية عند حصول الشخص على أمر مهم مثل تخرج في الجامعة أو حصوله على جوائز عالمية أو أي حدث قد يكون ذا أهمية كبيرة.

مجموعة نباتات

nbtt.jpg
إن كان الشخص من محبي النباتات والطبيعة فهذه ستكون هدية جميلة له، فلا يوجد أفضل من النباتات ليشعر الشخص بالطاقة الإيجابية والسعادة، ومن المهم أن تختاري النباتات المهمة التي تحمل في داخلها الطاقة الإيجابية، عليك التأكد من تقديمها بشكل مميز.


إطارات بصور تذكارية

trt_0.jpg
إذا كانت الهدية ستقدم لشخص مقرب وكان بينكما الكثير من الأيام الجميلة والذكريات الممتعة، فمن أفضل الهدايا على الإطلاق هي استرجاع هذه الذكريات، جربي أن تجمعي أفضل الصور والتي تحمل قصصًا ومغامرات قمت بها في تلك الأوقات وضعيها في إطارات وقدميها كهدية في عيد ميلاد أو أي مناسبة خاصة.

سماعات وايرلس

smt.jpg
غالبًا ما تناسب هذه الهدية الأشخاص الذين يعملون كثيرًا على حواسيبهم أو الأشخاص المهتمين بألعاب الفيديو، حتى وإن لم يكونوا كذلك فستبقى هدية مناسبة فلا يوجد شخص لا يستخدم السماعات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X