أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«حــمـامـة» تنقذ سائقاً متهوراً في اللحظة المناسبة غرب ألمانيا

مرت بالوقت المناسب
الحمامة أنقذت السائق من مخالفة السرعة
الحمام الملاك الحارس للسائقين الألمان
أخفت وجهه كاملاً
أنقذته من مخالفة سرعة

قصص «الحَمام» ورادارات السرعة في ألمانيا لا تنتهي، فبعد حكاية الحمامة التي التقطها رادار تطير بسرعة كبيرة فوق المسموح بها فى مدينة «بوخولت». ها هي حمامة أخرى تصنع الحدث، وتنقذ «سائقاً متهوراً» من تسجيل مخالفة سرعة بحقه في بلدة «فيرزن» التي تقع غرب البلاد.


ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فقد قالت الشرطة الألمانية، إن «التدخل الإلهي» أنقذ هذا السائق المسرع من تسجيل مخالفة سرعة بحقه، بعد أن قامت حمامة تطير على ارتفاع منخفض، بحجب وجهه عن كاميرا الرادار باللحظة التي مرّت سيارته من أمام الكاميرا. لتظل هويته مجهولة بسبب ما فعلته الحمامة.


وكانت شرطة بلدة «فيرزن»، قد قامت بنشر الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي ظهرت فيها الحمامة أمام وجه السائق تماماً مخفية هويته. وأشارت الشرطة الألمانية أن هذه الحمامة تدخلت باللحظة المناسبة جداً، حتى تساعد السائق.


وأشارت الشرطة، أن السائق المتهور كان يسير بسرعة تزيد عن الـ 54 كيلومتراً في الساعة، في منطقة السرعة المسموح بها 30 كيلومتراً في الساعة فقط. وفي اللحظة التي التقطته فيها كاميرا الرادار، مرّت الحمامة من أمامها وهي تحلق بأجنحتها بشكل منع التعرف على وجه السائق. وبالتالي إخفاء الدليل الضروري على من كان خلف عجلة القيادة. ومن الجدير بالذكر، أن مخالفة السرعة في ألمانيا، تصل حتى 105 يورو، أي ما يعادل تقريباً 117 دولارًا أمريكيًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X