فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إياد نصار بالفيديو: عمري ما كنت كومبارس والواقع "ممل"

حياة إياد نصار مليئة بالنجوم
بوستر حلقة إياد نصار ببرنامج دراما شخصية
إياد نصار يختار عنوان "أنا، لقصة حياته
إياد نصار يرفض أن يكون كومبارس في حياة أيّ شخص
إياد يتمنى تحويل حياته إلى مسلسل وليس فيلمًا سينمائيًّا
ديستويفسكي أكثر المؤثرين في حياة إياد نصار
إياد تعلم من كل الأحداث الصعبة التي مرت في حياته

حلّ الفنان إياد نصار ضيفًا على حلقة برنامج "دراما شخصية" على راديو "إينرجي"، والذي يحاور ضيوفه باعتبار حياتهم دراما شخصية، مؤكدًا أنّ حياته تخلو من "الأكشن"، ولكنها مليئة بالمواقف الكوميدية والاجتماعية والرومانسية والإنسانية.
وقال "نصار" إنّ حياة أيّ شخص يمكن بالفعل أن تتحول لعمل درامي، وتمنى أن تتحول قصة حياته إلى مسلسل وليس فيلمًا سينمائيًّا، لأننا نعيش الآن العصر الذهبي للتلفزيون، مشيرًا إلى أنّ المسلسل سيرصد رحلته صعوده المهنية، أما على المستوى الإنساني فسيكون مسلسلًا اجتماعيًّا مليئًا بالمواقف الكوميدية والتراجيدية والرومانسية، نافيًا وجود عوامل الأكشن في حياته، ولكن من المؤكد وجود بعض الأحداث المشوقة.
أكد إياد أنه يقدّم بطولة مطلقة في حياته، قائلًا: عمري ما كنت كومبارس، واختار للعمل الذي سيحمل قصة حياته عنوان "أنا"، لافتًا إلى أنّ الواقع بطبيعته ممل، ولكنّ الفن يعيد تقديمه بطريقة مشوقة.


هؤلاء أكثر الناس تأثيرًا في حياة إياد نصار



أوضح أنّ ضيوف الشرف المؤثرين في حياته، هم الكتّاب الذين قرأ لهم وغيّروا شيئًا في وجهة نظره في الحياة، متوقفًا أمام الروائي الروسي ديستويفسكي مشيرًا إلى أنّ رواياته غيّرت وجهة نظره في طبيعة الإنسان، إضافة إلى زوجته وأولاده، وقال إنّ حياته مليئة بـ"الماستر سينز" أو المشاهد الرئيسية، ولكنه يرفض اختيار حدث بعينه.
أضاف أنه من الممثلين الذين يفضلون تصوير المشهد أكثر من مرة، تأثّرًا بخلفيّته المسرحية، لكنه في الواقع نفسه، لا يرغب في إعادة تمثيل أيّ مشهد في حياته، قائلًا: أنا دايمًا بحاول أتجنّب الندم في حياتي.
أشار إلى أنه يفضل أن يكون المخرج أو المؤلف في حياة الآخرين، أكثر من كونه ضيف شرف، لافتًا إلى أنه يتدخل دومًا عند المقربين لديه، بالنصيحة والخبرة من دون أن يظهر في المشهد.


قصة حياته

إياد نصار
إياد نصار


وقال إنّ قصة حياته ستتكلف كثيرًا، لأنها مليئة بالنجوم، وأجورهم مرتفعة جدًّا الآن، إضافة للسفر لأنه دائم التنقّل طوال حياته، كما سيتم الاستعانة بمجاميع كثيرة، لأنه حاول دومًا أن يكون قريبًا من الناس.
وشدد على أنه تعلّم من كل الأحداث التي مر بها، سواء كانت سيئة أو جيدة، لذلك فإنّ شخصيته تطورت على مدار أحداث حياته، وقال إنه اختار أن تكون حياته بلا مشاهدين، مضيفًا، أنا احترم خصوصيتي جدًّا.

 

غزل بين نادين نجيم وميريام فارس
المنتج جمال سنان: ماغي بو غصن لا تتدخّل في عملي وهذا الممثّل لن أتعامل معه مجدداً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X