عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلام رومانسي للخطيب لكي يحبني

كلام رومانسي
حب ورومانسية
حب وزواج
علاقات عاطفية
كلام رومانسي للخطيب

الخطوبة هي الفترة التي يتعارف فيها كلّ من الشريكين على بعضهما، والتي تتولد فيها المشاعر الراقية والحب والرومانسية، ويبحث كلا الطرفين عن الأمور التي من الممكن أن يقوم بها لتقوّي العلاقة.
ويمكنكِ عزيزتي أن تعتادي على الكلام الرومانسي للخطيب، الذي يزيد من قوة علاقتكِ معه، ويجعله يحبكِ أكثر، فالرجل لطالما يحب الاستماع إلى الكلام الطيب الذي يجعل قلبه يدق.
كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقّة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي.
حبيبي الشّوق إليك يقتلني، دائمًا أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني عيناك ..... تنادي عيناي يداك ..... تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي.

كلام رومانسي
كلام رومانسي


يا ضحكة قلب حيرانة، صرختها تهزّ الكون، كلّ من سمع صوتك عاش الحياة مجنون.
للحبّ فضلٌ على هذه الحياة، فهو الذي يضفي لها طعمًا ولونًا، ويجعلها تبدو ملونةً في عيوننا، وللحبّ فضلٌ علينا، فهو يبثّ الفرح في قلوبنا الصّغيرة، لتصبح وسع الكون بحبّها.
جاء عيد الحب إذًا، فيا عيدي، وفجيعتي، وحبّي، وكراهيتي، ونسياني، وذاكرتي، كلّ عيد وأنت كلّ هذا.
كان الحبّ أفضل حالًا يوم كان الحمام ساعي بريد يحمل رسائل العشّاق، كم من الأشواق اغتالها الجوّال وهو يقرّب المسافات، نسيَ النّاس تلك اللهفة التي كان العشّاق ينتظرون بها ساعي بريد، وأيّ حدث جلل أن يخطّ المرء أحبّك بيده، أيّة سعادة وأيّة مجازفة أن يحتفظ المرء برسالة حبّ إلى آخر العمر.

حب ورومانسية
حب ورومانسية


أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء نتناولها سرًّا، عندما نُصاب بوعكةٍ عاطفيّة، من دون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه.
يشهد العشق وميزانه، وكل الورد وألوانه، لو للغرام عنوان، أنت يا عمري عنوانه.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X