أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إعلان مهم من الخدمة المدنية بعد تمديد التقديم على الوظائف التعليمية

إعلان مهم من الخدمة المدنية بعد تمديد التقديم على الوظائف التعليمية
وزارة التعليم

بعد تمديد التقديم على الوظائف التعليمية حتى 27 من شهر رمضان الجاري، أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أنها ستقدم كامل الدعم للمتقدمين للوظائف التعليمية بعد تمديد فترة التقديم التي وجه بها مؤخراً وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن فريق خدمة العملاء بالوزارة سيكون على أتم الاستعداد لخدمة المتقدمين حتى نهاية فترة التقديم.

وكان وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، قد وجه بتمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية إلى الساعة الرابعة عصراً من يوم السبت المقبل الموافق 27 رمضان ١٤٤٠هـ؛ استجابة لطلب المتقدمين والمتقدمات لمنحهم مزيداً من الوقت، وبالتالي يعتمد الموعد الجديد بديلاً لما تم الإعلان عنه سابقاً في 23 رمضان، والتقديم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني متمنياً التوفيق للجميع.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم كانت قد أعلنت عن توافر 10456 وظيفة تعليمية شاغرة، وحاجتها إلى شغلها بمواطنين ومواطنات مؤهلين وفقاً للضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة، وذلك للعام الدراسي المقبل 1440هـ – 1441هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، أن الوظائف المتاح التقديم عليها والتي جاءت بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية بلغ عددها 10456 وظيفة، منها 4953 وظيفة للرجال و5503 وظيفة للنساء، مبيناً، أن شغل هذه الوظائف ستكون لحاملي درجة البكالوريوس، من المجتازين لاختبار كفايات العام والتخصص.

وأكد متحدث التعليم، مبارك العصيمي، على ضرورة مناسبة الدرجة العملية والتخصص للمتقدم، إضافة إلى معادلة المؤهل الذي حصل عليه من خارج المملكة، وكذلك عدم شغله لوظيفة يوازي مستوى دخولها درجته العلمية.

وأشار العصيمي، إلى أن التقديم على الوظائف للرجال والنساء سوف يبدأ اعتباراً من العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء ١٧ رمضان الجاري وحتى الرابعة عصراً من يوم الثلاثاء ٢٣ رمضان، وذلك عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني https://www.mcs.gov.sa/Pages/Default.aspx.

ودعا المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، العصيمي، الراغبين في التقديم الاطلاع على الشروط والضوابط الخاصة بالوظائف التعليمية وأن يكون التقديم خلال الموقع والمدة المحددين متمنياً لهم مزيداً من التوفيق، وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X