رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد... تفاصيل الحلقة 24 أوضاع الهيبة ليست بخير

بوستر الهيبة
عائلة "غازي" على العشاء بوود "منى"
قلق "نور" بسبب مشاكل "الهيبة"
مواجهة "نور "و"جبل"
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
نور وجبل بطلا الهيبة
رومانسية نور وجبل

في هذه الحلقة من مسلسل الهيبة الحصاد تستمر مضايقات "غازي" لأهل الهيبة بعد سيطرته على معابرها، ويواصل رجاله في تعذيب التجار، تحت إشراف "سامي"، الذي يعرض عليهم تسليم البضائع مقابل حياتهم، فيقبلون بعد تهديدهم بالموت، وعندما يتم الإفراج عنهم يقابلون جبل أي تيم حسن ويعرف بما حصل معهم وكيف أنهم ضحوا بكل شيء من أجل حياتهم ويطلبون منه المساعدة لتامين عودتهم إلى الشام، فيعرض عليهم المال كتعويض، لكنه يرفضون ويحذرونه من "غازي" ورجاله.


مواجهة "نور" و"جبل"

نور وجبل
نور وجبل


"ناهد" أي الممثلة القديرة منى واصف تخبر "جبل" بأن أوضاع "الهيبة" تغيّرت منذ أن دخلت نور أي سيرين عبد النور البيت وتسأله كيف سيتصرف حيال تصرفات عمّه، فيؤكد لها أن ما يقوم به ربما يكون خيراً لأنه يكشف حقيقة عمه.

"نور" تشعر بأن وجودها في "الهيبة" يسبّب لجبل المشاكل، فتخبره بذلك ولكنه يطمئنها وتعرض عليه المساعدة فيتهرب من الإجابة، ولا يلبث أن يجد في غرفته التي تنام فيه رسالة وداع وإعتذار منه، وعندما يواجهها به ظناً منه أنها سوف تغادر، تخبره أن الورقة جزء من مذكراتها وتقرأ له بعضاً مما كتبته وتكشف عن نيتها بالزواج منه، ويخبرها أنه سوف يحقق لها ما كتبته على الورق.

 

"ثروت بيك" يصفع إبنه

جبل ونور
جبل ونور



"غازي" يطلب من "شاهين" أن يساعده لأنه لا يستطيع أن يسلم أعماله للغريب، خصوصاً وأن الاوضاع تغيرت كثيراً، وعندما يجتمع به يكتشف ألاعيبه وطبيعة الاعمال التي يقوم بها.
"منى " تتلقى هدية من "ريما" وتبارك لها الزواج، كما تزورها "نور" وتخبرها أنّ ما يحصل في "الهيبة" بسببها وأنّ عمها "غازي" طرف بكل ما يحصل.
"ثروت بيك" يعرف أن إبنه يريد السفر إلى كندا لمتابعة دراسته، لكنه يرفض ويطلب منه أن يرث مكانه وأعماله، ولكن يرفض ويقول له إنه لا يمكن أن يجلس على كرسي يموت الناس بسببه نتيجة القهر والذل، فيصفعه على وجهه.


إستفزاز "صخر"

الحلقة
لمتابعة الحلقة


"سامي"يستمر في إستفزاز "صخر" ويقطع عليه الطريق بسيارته وخطيبته "ريما" معه، ولكن "صخر" يقرر مواجهة "ريما" عند عودتها إلى البيت.

 

غزل بين نادين نجيم وميريام فارس
المنتج جمال سنان: ماغي بو غصن لا تتدخّل في عملي وهذا الممثّل لن أتعامل معه مجدداً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X