فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسام حبيب يهاجم عمرو دياب بسبب هذا الإعلان

حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب
من حفل الزواج
شيرين عبدالوهاب

تصدّر اسم الفنان عمرو دياب موقع تويتر في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تهجّم المطرب والملحن حسام حبيب، على الهضبة في منشور له عبر حسابه على فيس بوك.

حسام حبيب ينتقد إعلان عمرو دياب

وكان حسام قد هاجم الحملة الإعلانية التي قام ببطولتها عمرو دياب لصالح إحدى شركات الاتصالات، وأكد أنه يتمنى أن ينتهي الشهر الفضيل من أجل عدم مشاهدة الإعلان مجددًا، وهو ما أثار العديد من الانتقادات ضده حتى أنه قام بعدها بحذف المنشور.

شيرين عبد الوهاب في اعترافات خاصة لـ«سيدتي»:



كما ظهر حسام حبيب في أحد اللقاءات التلفزيونية، وأكد أنّ عمرو دياب لم يهنئه على زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب أزمته مع شيرين التي كانت قد أدلت بتصريحات شديدة اللهجة ضد عمرو دياب، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الذي أقيم منذ سنوات بمحافظة أسوان المصرية .



شيرين أخطأت في حق عمرو دياب

وأكد حسام حبيب خلال لقائه أيضًا، أنّ زوجته شيرين عبد الوهاب قد اخطأت بعد تصريحاتها عن عمرو دياب، وأنه لم يحاول الصلح بينهما لأنه لن يكون منصفًا في هذا الأمر، لأنه لن يتقبل أيّ عتاب أو لوم بخصوص زوجته، حتى وإن كانت مخطئة، مشيرًا إلى أنّ الشخص الذي قام بتسريب الفيديو الذي قالت من خلاله شيرين التصريحات، هو السبب الرئيسي في صنع الأزمة، ووصفه بالمريض النفسي .

حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن حضور شيرين لتحقيق ...



تصريحات حسام حبيب التلفزيونية وكذلك منشوره على فيس بوك، تسببا في تصدر الهضبة خلال الساعات الماضية لقوائم البحث عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد أن قام محبّو الهضبة بدعمه بشكل كبير، وكانت تعليقات الجمهور من نوعية: "ماتستغربش لما تلاقيه تريند من غير مناسبة لأنه هضبة #عمرو_دياب، ترند من غير ما يعمل حاجة.. ببساطة إنه #عمرو_دياب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X