رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الكاتب تفاصيل الحلقة 25... سيد حلمي يتهم يونس جبران بقتل شادي

باسل خياط ودانييلا رحمة بطلا الكاتب
بوسترات مسلسل الكاتب
بوسترات مسلسل الكاتب
دانييلا رحمة بدور المحامية مجدولين
سيد حلمي يقرر مواجهة يونس جبران
يونس جبران ومجدولين

في الحلقة  25 من مسلسل "الكاتب" ، تطلب "مجدولين" ( دانييلا رحمة ) من "يونس جبران" ( باسل خياط )، أن يتقدم بشكوى ضد مجهول، بعد أن قام "سيد حلمي" بتشويه سمعته واتهامه بسرقة رواية "حارس القمر"، وتتقاطع مصلحة "أبو سعيد" مع مصلحة "السيد عزام" ويقرران الانتقام منه .

فيديو..دانييلا رحمة عن مسلسل الكاتب: استغربت اسمي وهذه ...


" السيد عزام" و"أبو سعيد" يتقفان ضد "يونس جبران"

"السيد عزام" يخبر "أبو عزام" بأنّ "تمارا كانت تبتزّه بالـ "usb" الذي يحتوي معلومات عن الصفقات المشبوهة، وبأنه يمكن أن يخبر الشرطة عن علاقته بـ "جيهان" والشيكات تؤكد ذلك، وإذا سئل عن انتحارها يردّ بأنه قطع علاقته بها وقطع عنها المال، عندما عرف بأنها على علاقة بـ "يونس جبران" وأنهم سيصدقونه كما صدّقه هو.

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الاخبار المسيئة التي نشرها الصحافي "رائد" عن "يونس جبران"، فتتصل به "مجدولين" وتخبره بأنها سترفع دعوى ضد "السيد حلمي"، ولكن يجب أن تعرف اسمه الحقيقي أولًا.
 

سيد حلمي يشوه سمعة يونس ويتهمه بالسرقة
سيد حلمي يشوه سمعة يونس ويتهمه بالسرقة



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"يونس جبران" يطلب مساعدة "رائد"

"يونس جبران" يتصل بـ "رائد" ويطلب منه أن ينشر خبرًا على موقعه، بأنّ هناك شخصًا معتوهًا ينتحل صفة كاتب، ويدّعي أنه "سيد حلمي" الشخصية الافتراضية في روايات "يونس جبران"، ومن يعثر عليه يسلمه إلى أكبر مكتبة، وعندما يسأل "سيد حلمي" الصحافي "رائد" عن سبب نشره للخبر، يجيبه بأنه فعل ذلك لكي لا يشكّ به "يونس جبران".

"يونس جبران" يزور عائلة "مجدولين" ويسلمهما مفتاح السيارة، ويطلب منهما ألا تسمح لها بمغادرة البيت بمفردها، لأنّ السيارة والموتوسيكل ظهرا مجددًا.

حسام حبيب يهاجم عمرو دياب بسبب هذا الإعلان

لقاء "سيد حلمي" وطليقة "يونس جبران"

طليقة "يونس جبران" تلتقي بـ "السيد حلمي" الذي وعدها بأن يخبرها بمعلومات عنه، وتفاجأ بأنّ "روني" غير موجود، ويبرر ذلك بأنه يفضل أن يجتمع بهما كل على حدة وهي نجمة العمل. ويهنئها بطلاقها من "يونس جبران" وترد بأنها ليست هي من فعل ذلك، وكانت مستعدة للتضحية من أجل عائلتها، كما تخبره عن قصة حبهما، وأنه اختارها من بين كل معجباتها، فيردّ عليها بأنه أخذها من "روني" وأنّ "يونس جبران" مجرد كذبة، وأنّ الرواية التي بنى أمجاده عليها هي ملكه، ويعرض عليها أن يعوض عليها كل شيء، لأنّ طليقها شخص أناني أبقاها في الظل وأرادها إنسانة ضعيفة، فتقلب فجأة وتبدأ بشتم طليقها.

يونس متهم بقتل شادي
يونس متهم بقتل شادي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتصل "يونس جبران" بوالد "مجدولين"، ويخبره بأنه تم العثور على هاتفها، وعندما تعلم بذلك تخبر أهلها بأنها صورت الأشخاص الذين طاردوها بالهاتف.

"سيد حلمي" يتهم "يونس جبران" بقتل "شادي"

"سيد حلمي" يهدي "رائد" مكتبًا، ويطلب منه أن ينشر خبرًا يؤكد سرقة "يونس جبران" لرواية "حارس القمر"، وأنّ موت "شادي" قبل يومين من عرض المسرحية لم يكن صدفة، وهل هو انتحر أم إنّ هناك شخصًا يقف وراء موته. فسأله "رائد" هل تتهم "يونس جبران" فأجاب "سيد حلمي" نعم .

  من هن الفنانات اللواتي قمن بحظر عقيل الرئيسي بسبب زواجه من فرح الهادي؟



بعد قراءة الخبر تطلب "مجدولين" من "يونس جبران" الحضور إلى مكتبها للتقدم بشكوى ضد مجهول.

ويتفق "يونس جبران" و"سيد حلمي" على اللقاء في بيت الجبل، وتتصل الشرطة بوالدة "مجدولين" وتخبرها بأنه تم إلقاء القبض على عصابة نشل، ويجب على ابنتها الحضور إلى المركز للتعرف إلى أفراد العصابة.

لمشاهدة الحلقة اضغط الرابط التالي :

http://www.nsaem.net/videos/watch.php?vid=dd8e99618

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X