أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

7 ألعاب شبابية لجمعات العيد

طار من عقلي
لعبة مركاز
لعبة غمزة
حزر مين
7 ألعاب شبابية لجمعات العيد
حكاوي

لا يوجد ما هو أجمل وأكثر متعة من جمعات الأهل والأصحاب في الأعياد، كعيد الفطر، وحتى لا تفقد هذه الجمعات متعتها لابد من مشاركة الألعاب الجماعية التي تزيد التحدي والحماس بين الأصحاب والعائلة، إليكِ 7 ألعاب شبابية ستزيد من جمال وبهجة جمعات العيد.

ألعاب شبابية في العيد 

ألعاب شبابية للعائلة في العيد


لعبة عينك عالمفتاح

لعبة تقوم فيها بجمع أربع أرقام متشابهة لتتمكن من التقاط المفتاح والفوز بالجولة، وفكرة اللعبة هي أن تتخيل أنك مع أصدقائك وتم احتجازكم في غرفة محكمة الإغلاق وأمامكم شفرة يجب على أحدكم حلها لتحصلوا على المفاتيح وتتمكنوا من الخروج واحدًا تلو الآخر، ولكن مع الأسف صديقكم الأخير سيبقى محتجزاً.


لعبة طار من عقلي

لعبة طار من عقلي تضعك في مواجهة مع لاعب آخر وتجبرك على تذكر مسميات أشياء عادية وبديهية وتمرّ علينا بشكل يومي، لكنها في الأغلب تُنسى عند الحاجة، يتنافس أصحاب الكروت ذات الرموز المتشابهة على تسمية شيء عادي كماركة شامبو أو ممثل مشهور، تعد لعبة سريعة وسهلة لكنها ستضعك في مواقف محرجة ومضحكة للغاية.


لعبة حزر مين

هي لعبة سريعة وممتعة تعتمد على مهارة السؤال والإقصاء أو الحذف، ببساطة كل ما عليك فعله هو أن تكشف الشخصية الغامضة التي يملكها منافسك من خلال طرح أسئلة ذكية لتربح اللعبة.

ألعاب ممتعة للعائلة



حكاوي

عبارة عن صندوق يحتوي على أكثر من 150 سؤالاً، الهدف منها هو مساعدتك على بدء حوارات مع الأصدقاء أو العائلة أكثر عمقاً ومتعة، الصندوق يحتوي على ثلاث أنواع من الأسئلة.


لعبة الحقيقة والتحدي

الحقيقة والتحدي لعبة مضحكة تعتمد على الجرأة والصراحة، اللعبة الوحيدة التي تجعلك تكتشف حقيقتك وحقيقة أصدقاءك الخفية، من الممكن أن تكون في موقف محرج وغالباً مضحك، قبل بدء اللعب تأكد بان الجميع موافق على الإجابة على السؤال بصراحة تامة أو فعل الحكم وإلا يطرد من اللعبة.

نشاطات للعائلة في العيد


لعبة غمزة

لعبه تضمن لك الضحك مع أصدقائك، هذه اللعبة تعكس فراسة العيون في اكتشاف الحقيقة والقدرة على قراءة لغة وجه وعيون اللاعبين، بالإضافة إلى أنها تكشف لك قدرة اصحابك على الكذب.


لعبة مركاز

لعبة مركاز هي لعبة عائلية ذات تركيز عالي وصاحبة الحضور الذهني، هي لعبة الحماسة والتركيز لعبة السرعة والتحدي فيها شد أعصاب، لعبة سهلة بطبيعتها وليست معقدة ومناسبة للجميع.

العيد مع العائلة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X