فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالوثائق: رفع الإيقاف عن شيرين عبد الوهاب بدون عقوبات

شيرين عبد الوهاب رفعت علامة النصر قبل بداية التحقيق
دخول صاخب لشيرين بصحبة زوجها حسام حبيب
مغادرة شيرين عبد الوهاب في صمت لمقر النقابة
شيرين بصحبة محاميها حسام لطفي
شيرين عبد الوهاب في الطريق لمقر النقابة
قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب لا يزال سارياً
شيرين رفضت الادلاء بأية تصريحات عقب انتهاء التحقيق
قرار رفع الإيقاف عن شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين بدت حزينة عند مغادرتها

أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم رفع الإيقاف عن المطربة شيرين عبد الوهاب دون توقيع أية عقوبات عليها، وأكد القرار الرسمي، أن شيرين يمكنها مزاولة مهنة الغناء في مصر بعد حفظ التحقيق معها في قضية إطلاق تصريحات تضر بالأمن القومي المصري أثناء تقديمها فقرة غنائية في البحرين.
 

خاص: عقوبة بانتظار شيرين عبدالوهاب وهذه حقيقة تحليل ...

شيرين توقعت أن يتم رفع الإيقاف عنها فور مثولها للتحقيق
القرار الصادر عبارة عن شهادة موجهة من نقابة المهن الموسيقية إلى شيرين عبد الوهاب لإبلاغها رسمياً برفع الإيقاف عنها بعد حفظ التحقيقات، وتم التوقيع عليه بواسطة سكرتير عام النقابة أحمد رمضان، وتضمن القرار إشارة بأن مجلس الإدارة اتخذ موقفه بجلسة 29 مايو الماضي، علماً أن القرار موقع بتاريخ الثاني من يونيو.

لا يزال قرار إيقاف شيرين ساري المفعول
لا يزال قرار إيقاف شيرين ساري المفعول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن شيرين ذهبت الأربعاء 10 أبريل، إلى نقابة المهن الموسيقية وخضعت للتحقيق أمام لجنة ترأسها المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة، وضمت الدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل بالنقابة وأحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، والمستشارين علاء عامر، وسعد المتولي.

للمرة الثانية: اتهام شيرين عبد الوهاب بالإساءة لسمعة مصر


شيرين توقعت أن يتم رفع الإيقاف عنها فور مثولها للتحقيق، خاصة وأن القرار الصادر عن نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر أكد إيقافها عن الغناء لحين "خضوعها للتحقيق"، ولكن اللجنة الثلاثية كشفت لشيرين عن عدم تمتعها بصلاحية إصدار أية قرار، وإنها مكلفة فقط بالتحقيق معها وكتابة تقرير يتضمن توصيات إلى مجلس إدارة النقابة.

رفضت شيرين تقديم اعتذار باسم الشعب المصري
رفضت شيرين تقديم اعتذار باسم الشعب المصري




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعترفت شيرين بصحة المقطع المصور
التحقيق مع شيرين عبد الوهاب استغرق 20 دقيقة فقط، واعترفت شيرين بصحة المقطع المصور، وأكدت حسن نيتها وحبها الشديد لمصر وجمهورها، وسمح لها بالمغادرة فوراً دون مقابلة نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي فضل الغياب عن مقر النقابة كما غابت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس الإدارة.

النقابة رفضت الكشف عن القرارات المتوقعة بحق شيرين عبد الوهاب ولكنها أصدرت توضيحاً واحداً بعد رواج أنباء أكدت رفض شيرين عبد الوهاب تقديم اعتذار رسمي للشعب المصري عن تصريحاتها في الفيديو، وأكد طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين: أن النقابة لم تطلب من شيرين الاعتذار وأنها مثلت أمام لجنه التحقيقات وأدلت بأقوالها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X