فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد المريخي يعلن اعتزاله من أمام البيت الحرام

خالد المريخي
أعلن الشاعر خالد المريخي اعتزالَه الشعر الغنائي
تعاوَنَ المريخي خلال مسيرته مع نجوم الفن
تغريدة خالد المريخي

أعلن الشاعر خالد المريخي اعتزالَه الشعر الغنائي، صباح اليوم الاثنين؛ إذ فاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتغريدة أطلقَها، كتب فيها: "اللهم إني في هذه الليلة المباركة ومن أمام بيتك الحرام أعلن اعتزالي الشعر الغنائي.. اللهم إني أسألك الثبات والمغفرة وحسن الخاتمة".

خالد المريخي يحتفي بتدشين أول ألبوم غنائي


وانهالت الردود على حساب الشاعر خالد المريخي بعد إعلانه المفاجئ لقرار الاعتزال؛ حيث تفاعلَ معه عددٌ كبير من المغردين بعد إعلانه ذلك القرار.

تغريدة خالد المريخي


وبدأ المريخي مسيرته الشعرية بالقصائد المغنَّاة لنجوم الفن بالوطن العربي في منتصف التسعينيات؛ إذ أسهمت قصائده المغناة في انتشاره بالساحة الفنية، مقدِّمًا بذلك أيضًا العديد من الأمسيات الشعرية.

لهذا السبب تمَّ استبعاد الفنان عباس ابراهيم من ألبوم خالد المريخي


وتعاوَنَ المريخي خلال مسيرته مع نجوم الفن، ومنهم فنان العرب محمد عبده، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، ونوال الكويتية، ورابح صقر، ونبيل شعيل، وأصالة نصري، وصابر الرباعي، وأصيل أبو بكر، وطلال سلامة، وعبادي الجوهر، وعباس إبراهيم، وشذى حسون، وماجد المهندس، وغيرهم.

أعلن الشاعر خالد المريخي اعتزالَه الشعر الغنائي

يُشار إلى أن خالد المريخي أطلق في نوفمبر 2018 ألبومه الشعري عبر تطبيق ديزر الرقمي، وتغنى فيه خمسة فنانين بألحانٍ مختلفة، هم: ماجد المهندس، وبديع مسعود، ومحمد بو دلة، وإبراهيم الحكمي، وعلي بن محمد.

 

الشاعر خالد المريخي يحتفل بزواجه بحضور محبيه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X