أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"باربي" تزور أرض المملكة في عيد الفطر

يشهد مجمع الظهران في الخُبر، المملكة العربية السعودية، زيارة غير مسبوقة للدمية الشهيرة "باربي"، خلال موسم العيد، عبر حدث ترفيهي يستمر على مدارخمسة أيام متتالية، بدءًا من 4 وحتى 8 من يونيو، ويضم مجموعة من النشاطات المستوحاة من عالم "باربي" والتي تستهدف الفتيات الصغار.
ويأتي هذا الحدث في المملكة كجزء من سلسلة فعاليات باربي حول العالم، والتي تحتفل بمرور 60 عامًا على طرح دمية "باربي" في الأسواق لأول مرة، وجزء من مبادرتها لتسليط الضوء على الإمكانيات غير المحدودة لدى كل فتاة، تحت عنوان" الفتيات لا يعرفن المستحيل" والتي أطلقتها في 2018.
وينتظر الفتيات في السعودية مجموعة نشاطات تُجسد رؤية "باربي" في تشجيع الفتيات على تحقيق أحلامهن وتعزيز قدراتهن في العديد من المجالات والمهن، حيث سيذهبن إلى عالم الفضاء عبر ركن مدعّم بتقنية VR، فضلًا عن مختبر مجّهز بمجموعة أدوات لمساعدتهنّ في إجراء تجارب كيميائية، بالإضافة إلى مطبخ صغير، ستجد فيه الفتيات طيف واسع من الخيارات لتزيين الحلوى والكيك.
وإلى جانب ذلك، ستحظى الفتيات بفرصة صنع أعمال يدوية سهلة باستخدام مواد بسيطة، كما سيكون لديهن فرصة لالتقاط صور تذكاريّة مميزة في عالم "باربي"، واستعراض موهبتهن في مجال الرسم والتلوين، كذلك الاستمتاع باللعب بدمى "باربي" بأنواعها المتعددة.
تجدر الإشارة إلى أن حدث "باربي" يُقام في مجمع الظهران في مدينة الخبر من الساعة 12:00 PM إلى 04:00PM لمدة خمسة أيام من 4 حتى 8 من يونيو كجزء من برنامج موسم العيد والذي يضم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تسعى لتلبية مختلف شرائح المجتمع في مناطق السعودية كافة، مع التركيز على ٦ مدن رئيسية، هي "الرياض، جدة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، الأحساء والطائف"، وذلك عبر ٣محاور رئيسة، هي "اللمة والمحبة، السعادة والبهجة، المتعة والاحتفال".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X