أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفلات الرياض بمناسبة العيد

من الاحتفالية
فرقة المنطقة الغربية
مشاركة الأطفال في احتفالات العيد
من الفرق الشعبية المشاركة في احتفالات العيد

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، الاحتفال الرسمي لأمانة منطقة الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك في ساحة العروض والاحتفالات بالدائري الشرقي، والذي يُعد أحد المواقع الـ30 التي تنظم فيها الأمانة فعاليات موسم العيد.


وفور وصول الأمير بندر بن فيصل إلى موقع الاحتفال، تجوّل في أنحائه واطلع على العديد من الفعاليّات من أبرزها سينما الطفل، والقرية الإبداعية، وفنون الرسم، وعروض السيارات الكلاسيكية، قبل أن يتوجّه إلى المسرح المفتوح الذي يضم العرض الرئيسي وما يتضمنه من أبريت احتفالي، وعروض فلكلورية من مختلف مناطق المملكة يشارك فيها 200 عارض.


وبهذه المناسبة، رفع أمير منطقة الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات – باسم أهالي منطقة الرياض- لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتستمر ساحة العروض والاحتفالات بالدائري الشرقي في استقبال سكّان مدينة الرياض حتى ثالث أيام العيد، من الساعة 7 مساءً وحتى 12 ليلاً، حيث تأتي فعالياتها من بين 220 فعالية أعلنت أمانة منطقة الرياض عن تنظيمها خلال موسم العيد، وتضم الفعاليات ترفيهية وتراثية وثقافية تشمل مختلف شرائح المجتمع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X