فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والدة أحمد السقا تفاجئه وعمرو أديب يختبر لياقته البدنية

أحمد السقا في ولد الغلابة
مي عمر في المسلسل
أحمد السقا في البرنامج
أحمد السقا يتلقى اتصال من والدته
إنجي المقدم في المسلسل
أحمد السقا في ولد الغلابة

حل أبطال مسلسل " ولد الغلابة والمخرج محمد سامي ضيوف على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب على قناة ام بي سي مصر.

أحمد السقا" في بداية الحلقة تحدث عن ترشيحه للدور واختياره له وسعادته بالتعاون مع فريق عمل مميز وطلب منه عمرو أديب على الهواء أن يقوم بعمل تدريبات الضغط ليتأكد إن كان مازال يحافظ على لياقته أم لا وقبل السقا التحدي بالفعل وبدأ في عد التمرينات حتى طلب منه أديب التوقف عن العدّ.


حصرياً .. صفاء سلطان في المستشفى وهذه تفاصيل حالتها الصحية


وخلال الحلقة فوجيء السقا بمكالمة من نادية السروجي والدته تتحدث عن سعادتها بالمسلسل وأكدت خلال المداخلة الهاتفية أنها بكت بعد مشاهدتها لمشهد وفاة الأم في العمل وأكدت "كنت حاسة إنه بيكلمني أنا"، وأضافت السيدة نادية أنها كانت تتابع الحلقات مثل أي متفرج ولا تعرف النهاية.



إنجي المقدم تحدثت عن ترشيحها أيضا وأكدت أن الدور كان أبعد ما يكون عن شخصيتها الحقيقية، وأن اختيارها من المخرج محمد سامي جاء بعد أن شاهدها في دور مختلف من خلال مسلسل "ليالي أوجيني".
وتحدثت عن كيفية اتقانها اللهجة الصعيدية مؤكدة أنها استلمت ملامح الشخصية من المخرج وساعدتها هذه الملامح على وضع الخطوط الرئيسية.



أما مي عمر فقد كشفت أنها في البداية كانت تعتقد أن فرح شخصية طيبة كما يبدو من الوهلة الأولى خصوصا أن معظم المخرجين يقومون بترشيحها لأدوار طيبة لكنها مع الوقت اكتشفت أن فرح ليست طيبة، وأنها تحمل العديد من الصفات الشريرة التي تسببت في الأذى لعدد كبير من الأبطال وكذلك تحولها لقاتلة فكل هذه الصفات تؤكد أنها ليست طيبة.

زحام شديد بدور العرض السعودية بسبب كازابالانكا وسبع البرمبة 


من جانبه سألها الإعلامي عمرو أديب عن سبب قتل محمد سامي للشخصيات التي تقدمها في نهاية أحداث المسلسلات التي تقوم هي ببطولتها فأجابت أنها سألته عن السبب فكان يؤكد لها أن الأمر غير مقصود وتدخل هنا عمرو أديب بطريقته المازحة مؤكداً أنه يحقق أحلامه التي لم يتمكن من تحقيقها في الحياة العادية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X