فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان زكي فطين يعلن إصابته بالسرطان ويثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

زكي فطين
زكي فطين
زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

أثار إعلان الفنان زكي فطين عبدالوهاب خلال الأسابيع الماضية عن إصابته بالسرطان، جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث كتب الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "أصدقائى الأعزاء .. صورتي دي مش new look ولا حاجة .. أنا اكتشفت إني عندي سرطان فى الرئة من شهر .. بس أنا تمام وبتعالج .. وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوى لما قال "دور برد وحيعدي" .. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بالمنطق نفسه".


أحدث ظهور لزكي بعد الأزمة الصحية


عاد نجل المخرج الكبير للظهور مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال زيارة للأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي له بمنزله، وشارك الأب بطرس محبيه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق على الصور، وقال: "نرفع صلواتنا ودعواتنا للفنان زكي فطين عبد الوهاب، طالبين له من الله الصحة والعافية، كما أنه يقدّم الشكر والامتنان لكل من سأل عنه".

أحدث ظهور لـزكي فطين عبدالوهاب


زكي هو نجل الفنانة الكبيرة ليلي مراد


يشار إلى أنّ الفنان زكي فطين عبد الوهاب، هو نجل المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والنجمة الكبيرة ليلي مراد، وخاله الفنان منير مراد، وسبق أن تزوج من النجمة الكبيرة السندريلا سعاد حسني، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المهمة، من بينها: "أهل كايرو"، و"تفاحة آدم"، و"اسم موقت"، و"الزوجة الثانية"، و"العراف"، و"فرح ليلى"، و"آدم وجميلة"، و"بحب السيما"، و"اسكندرية كمان وكمان" وغيرها من الأعمال الفنية المهمة التي أشاد بها الكثيرون من النقاد والجمهور.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد صُدموا من خلال الصور التي انتشرت بشكل سريع للفنان زكي فطين عبد الوهاب، بعد أن نشرها الأب بطرس دنيال، وحرصوا على الدعاء له بالشفاء العاجل، وتخطي هذه المحنة بشكل سريع للعودة مرة أخرى لأدواره المميزة والمختلفة .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X