فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد سخريتها من أصحاب متلازمة داون.. ريهام سعيد تهاجم ياسمين صبري

ياسمين صبري
ريهام سعيد
ياسمين صبري
ما نشرته ريهام سعيد
ريهام سعيد
ياسمين صبري

حالة من الغضب الشديد سيطرت على الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، وذلك بسبب سخرية الفنانة ياسمين صبري، من أصحاب متلازمة داون عبر حسابها على انستقرام.


أصحاب متلازمة داون ليسوا مجالًا للسخرية


حيث نشرت ياسمين صورة لها داخل إحدى الصالات الرياضية، وهي تقف على يديها وقدماها مرفوعتان إلى الأعلى، وردت ياسمين على أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، والذي علّق على هذه الصورة وقال: فعلتها وأنا عمري 6 سنوات"، لتردّ ياسمين عليه قائلةً: " نعم، أراهن إنك فعلتها، ولذلك تعاني متلازمة داون الآن".
من جانبها ردت ريهام سعيد على ما قالته ياسمين صبري، بإعادة نشر الصورة من جديد على انستقرام، وعلقت عليها قائلةً: "الداون سندروم اسمهم ما يتحطش في هزار، ولا ينفع تسخري منهم.. ما يعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق وقلب".

ما نشرته ريهام سعيد


ياسمين صبري تتراجع وتحذف تعليقها


وكانت ياسمين صبري قد اكتشفت أنها وقعت في خطأ أدركه جمهورها، وقامت بمسح التعليق الذي ردت من خلاله على هذا الشخص، ولكن كانت الصورة قد انتشرت على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب الكثيرين من نشطاء هذه المواقع وقاموا بالهجوم علي ياسمين بشكل كبير وانتقاد تصرفها.
يشار إلى أنّ الفنانة ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني الدرامي بمسلسل "حكايتي"، الذي يعدّ أولى بطولاتها المطلقة في الدراما المصرية والعربية، وشاركها بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، منهم: وفاء عامر، ونهال عنبر، وأحمد بدير، وجمال عبد الناصر، وإدوارد، وأحمد حاتم .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X